تصدّر اسم النجمة المصرية منى_زكي محرك البحث غوغل بعد مشاركتها في فيلم (أصحاب ولا أعز) الذي هوجم كثيرًا فور عرضه على ال Netflix لأنه يناقش المثلية الجنسية.

اقرأ: نقابة المهن التمثيلية تتخذ موقفًا حاسمًا بشأن منى زكي

منى أخذت النصيب الأكبر بالهجوم، خصوصًا بعد مشهد ظهرت فيه نخلع الملابس الداخلية دون أن تظهر ذلك للعلن، وسأل البعض عن رأي زوجها الممثل المصري أحمد_حلمي بهذا الدور الذي قبلت به.

اقرأ: شائعة طلاق منى زكي تتصدر

نقابة المهن التمثيلية وقفت إلى جانب منى التي قدّمت دورًا وقضية موجودة في المجتمعات العربية، وحظيت بدعم كبير من نجوم بلدها والعالم العربي.

الممثلة السورية سلاف_فواخرجي أيضًا دعمتها بحب وصفقت لكل أبطال العمل.

اقرأ: سلاف فواخرجي تقدّم مشهدًا خطيرًا – فيديو

منى العزيزة وفي كل مرة تكونين أكثر جمالا ونضجا وابهارا، نادين لبكي العميقة الصادقة الآخاذة، دياموند بوعبود التي أعجبتني من أول ظهورها ومازالت وبقوة، جورج خباز السهل الصعب العبقري جدا وجدا وجدا، إياد نصار الحقيقي والمبهر دائما.. عادل كرم المتجدد، فؤاد يمين الذي قدم دور حساس أنسانا معه تماما الحالة الكوميدية التي أسس لها سابقا”.

وأكملت: “المخرج وسام سميرة الذكي المبدع بجدارة، الانتاج المغامر، ولكل الفريق الذي عملوا لانجاح هذا الفيلم ، شكرا … وشكر أكبر وتحية أيضا لنقابة المهن التمثيلية في مصر والدكتور أشرف زكي وانتصارهم لفناناتهم وفنانيهم”.

وتابعت: “وكل الاحترام للوسط الفني والإعلامي المصري العريق وللأصدقاء المحبين الذي يحترمون اصدقاءهم وخياراتهم ونضجهم وابداعهم …يحيا الفن والسينما والابداع … والانتاج المغامر …ومصر والمصريين”.

اقرأ: رانيا يوسف: ادعم منى زكي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار