أطلق سلطان الطرب جورج_وسوف، عمله الجديد بعنوان “نجم عالي” من كلمات ملاك عادل والحان محمد يحيى وتوزيع زيزو فاروق وميكساج وماسترينغ ايلي بربر وقد تم تسجيله داخل استوديو هادي شرارة.

الأغنية الجديدة تصور معاني الكذب والخيانة وتوجه رسالة مباشرة الى اصحاب القلوب السوداء وضرورة الابتعاد عنهم في دلالة واضحة على التمايز والاخلاق وكأنه يقول “الطيور على اشكالها تقع”.

‏‎العمل تم تصويره على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج طوني قهوجي الذي أبدع في ادارته للصورة والكادرات، مستنداً إلى التباين في الألوان لتوصيف الحالة.

‏‎وهنا لا بد من الإشارة إلى النمط الجديد الذي ارساه سلطان الطرب في الاعمال المصورة من خلال دمجه بين العمل المصور للأغنية والدراما بمشاركة كبار نجوم الدراما.

‏‎هذه المرة تألقت النجمة السورية ديمة قندلفت في بطولة العمل، التي وبقدراتها التمثيلية المحترفة جسدت القصة بتميز وابداع ايمائيا متحكمة بلغة الجسد وخصوصا الوجه لتوصيف القصة التي تظهر مدى الاختلاف والانفصال.

‏‎وكعادته السلطان يتربع على عرش اعماله من دون منازع دون الحاجة الى اظهار اي قدرات تمثيلية اذ يكفي ان يتصدر مشهد اعماله بحضوره الملوكي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار