سميرة سعيد تُلهم ناديا ورهف وتناقشان حال الرجل - فيديو
النجمة المغربية سميرة سعيد

ناقشت كل من المذيعتين الأردنيتين ناديا ورهف، ضمن برنامجهما (صح صِح)، أغنية النجمة المغربية سميرة سعيد (سوبر مان) التي انتقمت فيها من الرجل وردّت له الصاع، وكيف يتغير الرجل بعد الزواج فيبرز كرشه ويقل حبه لزوجته ويهمل نفسه.

رهف قالت إن أغنية (سوبر مان) لفتتها كثيراً خصوصاً وأن الرجال يشتكون من زوجاتهم بعد الزواج، وبأنهن تهملن أنفسهن وتفقدن النعومة والأنوثة، وقالت موجهة حديثها إلى الرجل: بسبب سميرة سعد اكتشفنا بأنك أنت الرجل تتغير كثيراً أيضاً وسميرة سعيد وضعت يدها على الجرح.

وتابعت ناديا: كما تقول سميرة سعيد الرجل يكون، في البداية لطيفاً ورشيقاً وأنيقاً وكريماً ورومانسياً وشاعراً وخطاطاً وبعد ذلك لا يتكلم ولا يناقش ولا “بهش ولا بنش” لا نقول بأن كل الرجال يهملون أنفسهم، لكن الأغلبية كذلك.

أغنية سمير سعيد (سوبر مان) جعلت ناديا ورهف يتناقشان عن نوع الرجال في المجتمع العربي بحسب أعمارهم فمنهم من يتغيرون قبل الزواج ومنهم من يهتم أكثر ومنهم لا يتغيرون أبداً. وبأن الست هي من تدير زوجها وقلة اهتمامها به يعكس صورته في المجتمع. الرجل يشعر بالأمان بعد والدته بوجود انسان تنتظره في المنزل بعد عودته من العمل وهذا الشيء يشعره بالراحة والطمأنينة وهو يفرح عندما يجد زوجته على الباب لتقول له: كيفك حبيبي.

سميرة سعيد مُلهمة ناديا ورهف وكل النساء العربيات عبر سوبرمان، وردت الصاع صاعين للرجل الذي يشكو زوجته لأنها تغيرت بعد مرور فترة من الزواج، لتخبره أنه هو كذلك يتغير ويصبح أقل جمالاً و(دمه تقيل، بقى نذل أوي وطماع وبخيل).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار