اوضحت الفنانة المغربية سميرة_سعيد، رأيها في تقنية الذكاء الاصطناعي بعد استخدامها بكثرة في عدد كبير من المجالات خلال الفترة الأخيرة.

قالت الديڤا في تصريحات جديدة لها: (شيء كان بنسميه الخيال العلمي أصبح واقع علمي بيقوم بجميع المهام في أبليكيشن بتدوس على زرار بيرد على أي حاجة بتسفسري عنها أو تفهميها).

تابعت: (بالنسبة لبصمة الصوت مفيش حاجة هنقدر نعملها يا يجرموه يا ميجرمهوش لازم يبقى في قانون دولي يقول أن دا من حق حد يعمله أو يجرم).

كانت سميرة، طرحت أحدث أغنياتها بعنوان (إنسان آلي)، وهي الأغنية العاشرة والأخيرة في أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم “إنسان آلي”.

أغنية “إنسان آلى” كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هانى ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح، ورؤية نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.

اقرأ: مفاجأة مهمة وكبيرة لمسلسل (للموت) – خاص

كانت الفنانة سميرة سعيد طرحت على صفحاتها الرسمية على المواقع الاجتماعية منذ ايام برومو الأغنية، وكتبت: “اخيرا أغنية إنسان آلى.. أغنية تلخص ما بداخلي وداخل كل إنسان يعيش في هذا العالم المتوتر الملىء بالصخب والصوت العالى والتكنولوجيا الحديثة التى تحاصرنا وتجعلنا نشتاق الى الهدوء وحياة الزمن الجميل.. ترقبوها قريبآ.. وظهرت الديفا في الصوره كالعادة بشكل خارج عن المألوف، حيث ظهرت بوجهها نصفه حقيقى ونصفه الآخر روبوتيك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار