احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين_عبد_النور، بعيد ميلادها ونشرت صورة من أجواء الاحتفال ظهرت فيها بفستان أسود أنيق.

سيرين من مواليد عام ١٩٧٧، أي إنها أتمت عامها ال٤٥، وهنا أهم المعلومات عن مسيرتها:

ولدت سيرين في عبادية قرب بيروت من عائلة مسيحية. درست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء. هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

عملت موديل في الإعلانات عام 1993، وحققت شهرة كبيرة في هذا المجال لجذبيتها ورشاقتها.

وفي عام 1998 ظهرت الفنانة “سيرين عبد النور” لأول مرة كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية اللبنانية، حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل “ابنتي” مما خوّلها للفوز بجائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية عام 2003، وفي عام 2004 عن مسلسل “غريبة”.

وقررت سيرين أن تشق طريقها الغنائي في عام 2004، ثم تعاقدت مع شركة روتانا التي أصدرت لها أول البوم غنائي بعنوان “ليلة من الليالي” الذي حقق نجاحاً كبيراً، فأعقبته بألبوم “عليك عيوني” عام 2006.

اقرأ: سيرين عبد النور: تزوجت من ٧ سنين وابنتي عمرها ١٠ سنين

في عام 2007 تزوجت سيرين عبد النور من رجل الاعمال اللبناني فريد_رحمة.

ونجاحات سيرين المتتالية في لبنان وموهبتها المتميزة فضلاً عن جمالها جعلتها محط انظار واهتمام المنتجين في مصر، فشاركت في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” مع الممثل محمد_هنيدي في 2008، وأصدرت ألبوم “ليالي الحب” عام 2009 كما حصدت لقب أفضل single غنائي عام 2009 عن أغنية “اللي ما لكش فيه”.

وبين عامي 2009 و2010 لعبت سيرين عبد النور دور “سارة “، في مسلسل على قناة ال “أم تي في” اللبنانية.

ومثلت مسلسل “الأدهم” في رمضان 2010 مع الفنان أحمد_عز وفي عام 2011 رزقت عبد النور بطفلتها تاليا من زوجها فريد رحمه.

قامت بدور البطولة في مسلسل ”روبي” الذي عرض في 2012 على شاشة الـ MBC4 الى جانب الممثل السوري “مكسيم خليل” والمصري “أمير كراره” وحقق نجاحاً منقطع النظير.

في عام 2013، أدت دور البطولة بشخصية نايا في مسلسل لعبة موت إلى جانب عابد_فهد وماجد المصري ومن إخراج الليث حجو وسيناريو ريم حنا، وهو مستوحى من قصة فيلم Sleeping With The enemy من بطولة جوليا روبرتس.

اقرأ: ابنة سيرين عبد النور بالماكياج وما خطورة ذلك؟ – صورة

في عام 2017، ظهرت بدور رئيسي بشخصية إيف في مسلسل لبناني سوري مشترك بعنوان قناديل العشاق، إلى جانب الممثل رفيق علي أحمد وديمة قندلفت وخالد القيش، من إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف خلدون قتلات.

في عام 2018، ظهرت بمسلسل سوري لبناني مشترك بعنوان حدوته حب من إخراج فيليب أسمر وقيس الشيخ نجيب ووائل أبو شعر، حيث ظهرت بحلقة خماسية الشهر السابع بدور نايا، وفي عام 2019، ظهرت كبطلة إلى جانب تيم حسن بدور نور في مسلسل الهيبة الحصاد.

سيرين عبد النور هكذا احتفلت وكم عمرها الآن؟ - صورة
سيرين عبد النور
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار