تفاجأت الفنانة المصرية دينا_الشربيني، بحفل عيد ميلادها الذي نظمه لها أصدقائها المقربين من ضمنهم الممثلة ياسمين_رئيس والممثلة المعتزلة نسرين إمام وزوجها المنتج تامر مرسي.

تغيب الفنان عمرو_دياب، عن حفل عيد ميلاد دينا الذي يوافق يوم ١٧ مارس/آذار الماضي، لأول مرة منذ بداية علاقتهما في عام ٢٠١٧.

دينا كانت كل عام تحتفل برفقة دياب، الذي كان دائماً ينظم حفلاً ضخماً لعيدها ويدعو أصدقائها للحضور ويغني لها ويدللها أمام الجميع.

هذا العام غنى لها في حفل عيد ميلادها، المطرب الشعبي شاكوش، وظهرت دينا في مقطع فيديو ترقص وتغني على أنغام أغنية (وتجيني تلاقيني لسة بخيري).

يأتي هذا بعدما انتشرت خلال الفترة الماضية، أنباء عن انفصال دينا، عن عمرو لأنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

دينا اختفت عن الأنظار فور انتشار تلك الأنباء، ثم انتشرت صورة لها أثناء جلسة عمل مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج خالد مرعي، للتحضير لمسلسلها الجديد (قصر النيل)، وظهرت وكأنها حزينة على فراق الهضبة.

اقرأ: دينا الشربيني خسرت وزنها حزناً على عمرو دياب؟ – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار