قبل يوم من انتهاء الهدنة الفلسطينية – الاسرائيلية، خرجت الشابة عهد التميمي من السجون الاسرائيلية في صفقة تبادل الاسرى بين حماس والصهاينة.

لكن الشابة القوية التي قاومت الاحتلال منذ صغرها، خرجت من السجن ذليلة وبكت بقهر، كما ترون في الفيديو أدناه.

عهد صرّحت لوسائل اعلام فلسطينية أن الكيان الصهيوني هدّدها بقتل والدها في حال أفصحت عما يجري في السجون الاسرائيلية من قهر واستبداد وتنكيل.

النجمة الاستعراضية شريهان وصفت عهد بإبنتها القوية، وهنأتها على سلامتها وكتبت لها رسالة مؤثرة وكأنها فعلًا ابنتها التي لم تلدها.

اقرأ: شريهان ورسالتها لبايدن!

وقالت: (حمداً لله على سلامتك يا إبنتي القوية الصامدة. صمود الحق في وجه الباطل وهو الكيان الصهيوني المحتل النازي الفاشي. ما أجمل كلماتك يا عهد الصمود والكرامة والعزة والأمل الله يطعم كل الآسرى وأهاليهم هاي الفرحة يارب فرحتكم منقوصة، وحقوقكم مسروقة يا إبنتي عهد ويشهد عليها وعليكم الحق سبحانه والعالم أجمع تاريخ بالنكبة؟ تاريخ النكبة منذ عام 1948 وإلى يومنا هذا)

‏وتابعت: (ونعم حبيبتي إبنتي يا عهد الحرية قريبة وحتمية للجميع بإذن الله تعالى بكم ولكم ونعم، أنتوا أقوى من الإحتلال الصهيوني المحتل، يا إبنه أعظم الرجال والإرض والشعب الفلسطيني العظيم، ورحمة الله على شهداء غزة، والحرية لجميع الأسرى الشرفاء و لوالدك الكريم منتصرين بإذن الله)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار