تشارك الممثلة السورية شكران_مرتجى في مسلسل (زقاق الجن) إلى جانب الممثل السوري القدير أيمن_زيدان وشقيقه الراحل شادي زيدان، ويحقق المسلسل في سوريا نجاحًا ملحوظًا رغم أنه من المسلسلات البيئية الشامية.

تقدّم دور الأم التي تصارع قسوة الجدّ والحياة، وتمارس الأمومة ببراعة رغم أنها لم تشعر بهذه المسؤولية في حياتها الشخصية.

اقرأ: شكران مرتجى لم تعرف معنى الأمومة وهكذا ردّت

لكن، شكران لا تستطيع نشر مقاطع من المسلسل على السوشيال ميديا، لأن بعضًا من الشركات الإنتاج السورية تمنع كل الممثلين من إستخدام أي مشهد من العمل ونشره أو احتكاره على مواقع التواصل الإجتماعي، رغم أنه من حق أبطال العمل الترويج لأعمالهم على صفحاتهم..

مع العلم بأن شركات الإنتاج العربية أي المصرية، اللبنانية والخليجية لا تمنع أبطالها أو نجومها من نشر بعض المقاطع على صفحاتهم، بينما الشركات السورية بحسب كلام شكران تمنعهم!

اقرأ: شكران مرتجى مُحرجة تعتذر من سيرين عبد النور – وثيقة

لم تصمت شكران أمام هذا الظلم بحقها وبحق كل الممثلين السوريين وقالت:

(بعد المرحبا وكل الحب.. في فمي ماء، مو معقول الممثل بالدراما السورية مابيقدر ينزل مشهد ماستر إله حبوه الناس بعمل هلك وتعب وهو عم يشتغل ويصور ويبحث ووو كل القصص اللي بتعرفوها لياخد أذن ؟؟؟؟نعم ياخد أذن !!!!! لانه ممنوع تنزل مشان الحقوق بفهم الحرص والخوف.. وكمان حصرية الربح والمصاري حتى أنمنعنا ننزل مقاطع ع اليوتيوب الخاص فينا لانه الشركات بتنزل المقاطع على حسابها الخاص عاليوتيوب مشان تربح وتربح وتربح وتربح يعني مابيكفي الاجور الجميلة اللي بناخدها (البعض)لسه بياخدوا منا حقنا أنه ننشر مقاطعنا ومشاهدنا اللي بتعمل دعاية للمسلسل أصلاً.. يعني ببساطة أسمحوا للممثل ينزل مقطع والحلقة كاملة عندكم ونحنا بنحول العالم لتشوف على حساباتكم وتربحوا أكتر وتعبوا مصاري وتنتجوا عمل جديد ولما تبعتولنا دور ونحكي بالمصاري بلع لوراق المصحف إنه المسلسل الماضي ما ربحتوا)

اقرأ: تجميد بعض العقوبات على سوريا وشكران مرتجى تعلّق

وتابعت شكران: (عم تبيعوا العمل لمنصات ومحطات والله يرزقكم وهاد حقكم بس هاد المنع غير المشروع مو منطقي أبداً وع كل بطلب من كل زملائي وزميلاتي نحط شرط بالعقد اللي غالباً لابيقدم ولابيأخر مابيضمنلك شي لا أسمك بالشارة ولاوجودك ببوستر ولا شي… بيضمنلهم الهم كل حقوقهم ونحنا عالأغلب بننقعه وبنشرب ميته أنه النا حق في مشاركة مشاهدنا على مواقع التواصل وعلى حساباتنا عاليوتيوب بند رئيسي، بتمنى عنجد نعمل هيك في فنانين كانوا يعيشوا من اليوتيوب لانه الفنان مارح يطلع يصنع عجةع حسابه بيحط مشاهده.. شكراً.ملاحظة ما عم أحكي عن شركة معينة في شركات متعاونة صدقاً وتقبلوا إحترامي، قبل كتبت إنه الكل بس حسيت حالي ظالمة وقليلة وفا وانا مو هيك فوجب التعديل)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار