تحدثت الفنانة شمس_الكويتية في أحدث تصريحات تلفزيونية لها، عن مواصفات فتى أحلامها الذي ترغب بالزواج منه.

قالت شمس: “عايزاه تافه زيي.. هو يضحكني وأنا بشتغل برا عادي. الرجل كريم.. واثق بنفسه.. لا يكذب.. ويفي بوعوده… أما الذكر فعكس ذلك”.

كما هاجمت شمس المذيعة المصرية ياسمين عز، وقالت إنها لا تحبها ولا تحب محتواها، وقالت: “نصيحة مني غيري.. اتعرفتي خلاص.. محتواكي شاذ حتى أنت مو مقتنعة بيه”، أما عن المذيعة رضوى_الشربيني، فعلقت: “هي ورضوى جلطة.. ومحتوى رضوى كمان مش كويس”.

اقرأ: مهزلة عمرو دياب في لبنان – صورة

وخلال تصريحات تلفزيونية لرؤيا مصر عبرت الفنانة شمس الكويتية عن استياءها الشديد من وصفها الدائم بلقب “المثيرة للجدل”.

وأكدت أنها تكره النفاق وتحب أن تكون على طبيعتها مما يسبب لها المشاكل قائلة “الناس متعودة تشوف المنافق وبيقول كلام زي الأفلام الهندي فلما تشوف حد على طبيعته بيقول أنا أهبل أو تافه بيستغربوه وأنا مش حد واو لكن المجتمع اللي بقى لون واحد”.

وبسؤالها عن رأيها في تجربة التمثيل في رمضان السابق بمسلسل “سره الباتع” مع المخرج خالد يوسف قالت :”أستاذ خالد يوسف ضغط على أعصابي لأن مبحبش التمثيل ولا من هواياتي وقعد يزن عليا ٣ شهور وأقوله في المستشفى منفعش أبويا مات وموته مرة تانية قالي ادفنيه وتعالي ومع إصراره لأننا صحاب طلبت منه يخلي الدور ضيفة شرف فقط وهو كان مبسوط والناس مبسوطة بس أنا لأ ومش هكرر تجربة التمثيل”.

وعبرت شمس عن حبها للأغنية المصرية واللون الشعبي رغم عدم قدرتها على تقديمه ولكن تستمع له وبالأخص لحكيم وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وأنها ليست ضد المهرجانات كنوع من أنواع الغناء لأنه ناجح ومفروض على المجتمع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار