سمح الاتحاد الأوروبي باستخدام الصراصير المجمدة أو المجففة أو في صورة مسحوق، أو يرقات الدودة القشرية، في الطعام بداية من أمس الخميس.

وبحسب تقييم المفوضية الاوروبية، فإن صراصير المنزل ويرقات الديدان القشرية، آمنة للاستهلاك الآدمي، ولكنها قد تشكل خطرا على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية الغذائية. بموجب لوائح جديدة حسب وكالة الأنباء الألمانية.

سمح الاتحاد الأوروبي باستهلاك مسحوق الصراصير منزوع الدهن كـ مكوّن للأطعمة التي تعتمد على الدقيق، وذلك وفقًا لقانون يبدأ تنفيذه نهاية الشهر الحالي.

النجمة شمس_الكويتية علّقت على هذا الموضوع المقزز وسبب وراء السماح بأكل الصراصير والحشرات، وهذا النوع من الأكل مشرّع في الصين منذ سنوات طويلة.

اقرأ: شمس الكويتية عصرية وجرأة تحاكي تحرر المرأة

شمس حاولت اقناع جمهورها ومن يتابعها بعدم اكل هذه الحشرات ولا الصراصير ولا الدجاج المصنّع في المختبرات.

وكتبت: (اوربا الان رسمي دخلوا الحشرات والصراصير والديدان في كل اكلهم في الطحين الخبز الحلويات المعجنات القهوة وكل المنتجات الغذائية ⁧‫#قريباً‬⁩ مناديب الصحة الي يسمونهم اطباء وبعض شيوخ الدين شعارهم ⁧‫#كُل_صراصير‬⁩ وشوف الصحة كيف بتصير كلو من طيبات مارزقناكم طيبااات مش خبائث)

اقرأ: شمس الكويتية هل تستطيع دخول لبنان مجددًا؟

وتابعت: (الانسان‬⁩ مايأكل تأكل طيب يكون تصرفك مع نفسك ومع الناس طيب تأكل خبيث تكون اخبث الخلق مع نفسك ومع الكون الله يستر من ظهور الزومبي خلال اشهر وافتكروا كلامي)

اقرأ: شمس الكويتية تصلي في المسجد الأقصى – فيديو

وأضافت شمس: (#نصيحة_لله‬⁩ لا يقنعونكم بأكل الصراصير والحشرات والديدان تحت مسمى بروتين صحي لا يقنعونكم بأكل دجاج ولحوم المختبرات تحت مسمى لحوم نظيفة ومصاحبة للبيئة ⁧‫الانسان‬⁩ يكتسب من كل مادة تدخل جسده من طباع وصفاة كل ماتأكله سيكون انت !!! اللهم اني بلغت اللهم فاشهد)

اقرأ: شمس الكويتية هل دخلت عالم التنبؤات؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار