أثارت شمس_الكويتية، جدلًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا، بحديثها عن الإنجاب ووجهت نصيحة لمتابعيها بعدم التعلق بالأبناء، وهي النصيحة التي تباينت ردود الأفعال حولها وعرضتها لسيل من الانتقادات.

اقرأ: شمس الكويتية ما قصتها مع المصريين؟

تحدثت شمس عن تعلق الآباء بالأبناء وتخطيطهم لمستقبلهم بناء على هذا الأمر، وهو ما اعتبرته أمرًا خاطئًا تمامًا مطالبة متابعيها بتكثيف تعلقهم بالله وحده، معتبرة أن التعلق بالأبناء أمر غير مضمون.

كتبت شمس عبر صفحتها:

(لا ترمي كل جهدك إنك تقول هجيب عيال يسندوني، خلي سندك الله، كل إنسان يفقد الصلة مع الله ويقل أنا أجيب عيال علشان يسندوني لما أكبر صدقوني، إنما من أموالكم وأولادكم فتنة فاحذروها، أعمل واجبك بس ما تخلي كل تفكيرك ليل ونهار، ناس كتير تعيش عيشة مش عيشتهم، ينولد يروح المدرسة يشتغل يتوظف يجيب عيال يوفر لهم فلوس وبعدين يمرض يموت ما حد يسأل عنهم، قصة كثير من البشر لأنه كان مفكر إنه صح).

تابعت: (الصح إنك تكون متمسك بالله فقط، الأنبياء ما تمسكوا بعيالهم، لسيدنا إبراهيم قال إني أرى في المنام، الله بيشيل التعلق من الأنبياء حتى في أولادهم، أتعلق بالله مو بالبشر لأن البشر كائن شيطاني في لحظة بيصير).

اقرأ: شمس الكويتية تحقر إليسا بسرطانها- فيديو

ويأتي هذا الفيديو بعد تصريحات سابقة لـ شمس الكويتية عن الزواج، وأخرى وجهت فيها نصائحها للمرأة، حيث تثير الفنانة الكويتية الجدل دائمًا بجرأتها في طرح القضايا والمشكلات وهو ما يعرضها للهجوم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار