قدمت الفنانة شمس_الكويتية، نصيحة غريبة لمتابعيها للتخلص من الطاقة السلبية في المنزل، وظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تطبق النصيحة.

اقرأ: شمس الكويتية تحقر إليسا بسرطانها- فيديو

وقالت شمس الكويتية في مقطع الفيديو: “وأنتم تطبخون احرصوا على نشر الملح يمينا ويساراً، أنا الآن أضع الملح على الأرز وسأمسك بكمية من الملح ارميها يميناً ويساراً، لأن شياطينك يمينك ويسارك مثلما ملائكتك، ورمي الملح على ناحيتي اليمين واليسار يعمل على تنظيف الطاقة السلبية من حولك”.

اقرأ: شمس الكويتية لا تعرف كيف تثير الجدل بفنها! – صور

شمس تؤكد أن الملح يساعد على طرد الطاقة السلبية ويجذب الطاقة الإيجابية في المكان، لكن ما هي طرق استخدام الملح لامتصاص الطاقة السلبية:

1- نثر الملح: من أسهل الوسائل التي يمكن استخدامها عن طريق الملح هو نثره في هذه الأماكن، وهي عادة متوارثة في الشعوب العربية كان الغرض منها طرد الشياطين، ولكن الدراسات الحديثة أثبتت أن الغرض منها هو امتصاص الطاقة السلبية وولادة طاقة ايجابية.

فعن طريق نثر حفنة من الملح الخشن في أرجاء الغرفة، ثم كنسها بعد عدة ساعات فهذا كفيل في طرد الطاقة السلبية، ويحولها إلى طاقة ايجابية، عن طريق احداث توازن في طاقة المكان.

2- المحلول الملحي: يمكن الاستعانة بالمحلول الملحي أيضا في طرد الطاقة السلبية، والشعور بالاسترخاء والهدوء، عن طريق تنظيف أرضيات المنزل به، وهنا يفضل مزج ربع كيلو من الملح الخشن على 3 لتر من الماء وتنظيف الأرضيات بالكامل.

ومن الممكن عمل محلول ملحي ووضعه في زجاج بخاخ صغير، ورشها في أركان الغرف والمنزل، ويمكن وضع هذا المحلول في إناء ووضعه تحت السرير قبل النوم، فهي خطوة مهمة جدا تجد نتيجتها عند النوم، لأنها كفيلة بنشر الطاقة الإيجابية بالغرفة

3- الاستحمام بالماء المملح: لاشك أن الجسم يصيبه الطاقة السلبية، لذلك فهو بحاجة إلى المساعدة للتخلص من هذه الطاقة وتحويلها إلى طاقة ايجابية، عن طريق الاستحمام بالمحلول الملحي وفرك الجسم به أثناء الاستحمام، ومن الممكن عمل حمام مائي مملح عن طريق وضع الملح في الماء بالبانيو والجلوس فيه لمدة ربع ساعة فهي خطوة رائعة للتحسين من طاقتك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار