أدلت الفنانة شيرين بتصريحات تلفزيونية جديدة، وتحدثت عن رأيها عن الزواج في المجتمع المصري، مشيرة إلى أنه مثل البطيخة، ولا بد من التوافق بين الطرفين حتى يستمر الزواج، بجانب حديثها عن سبب عدم ارتباطها.

قالت شيرين: جميع التجارب أثبتت أن الزواج والفن لا يجتمعان إلا نادرا، والنهاية غالبا ليست لطيفة، والزواج مثل البطيخة، وأنا لا أتحدث عن حياتي الشخصية فقط، بل من معظم التجارب حولي.

اقرأ: مي عزالدين لأيتن عامر: يلا بقى كسري الدنيا

وأكدت أنها لا تعاني من عقدة من الرجال، ولكنها لم ترتبط بسبب ابنتها، فقالت: أنا معنديش عقدة من الرجالة، بس محبتش ارتبط عشان مجبش حد غريب بنتي تقوله يا بابا، وكمان أنا بسافر كتير بحكم الشغل، ومقدرش أسيبها لوحدها معاه.

تابعت: أصدقائي معظمهم رجال، وبالرغم من تجربتي في الارتباط، لكنها لم تترك أثر سلبي في حياتي، لأنها كانت مجرد تجربة، وأنا أؤمن بالتوافق الاجتماعي بين الطرفين قبل الزواج.

تعيش شيرين حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، كان آخرها فيلم أعز الولد، من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سارة نوح، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين من بينهم، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، ومنى زكي.

كما شاركت شيرين، في فيلم الشنطة، من تأليف تامر عبد المنعم، ومن إخراج أحمد البدري، وضم الفيلم عدد كبير من النجوم، من بينهم بيومي فؤاد، ديمة الحايك، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم، ومحمد لطفي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والتشويق، حول حقيبة تسبب لصاحبها العديد من المشاكل، خلال إقامته بأحد الفنادق الكبرى في دبي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار