للمرة الأولى خرجت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، عن صمتها وردت على شائعات ارتباطها بالدكتور تامر سليم، خطيب الفنانة ميرهان_حسين السابق.

قالت شيرين: (اتقال إني أخدت خطيب ميرهان حسين، وأنا فعليا علاقتي بهذا الدكتور (تامر سليم) لا تتعدى المعرفة السطحية أو الصداقة البسيطة، دي كلها إشاعات مغرضة فقط).

يأتي هذا بعدما انتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية، عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، خصوصًا بعد ظهوره معها في حفلها بـ دبي ليلة رأس السنة، وذلك بعد طلاقها من الفنان حسام_حبيب.

فيما علقت ميرهان حسين على هذه الأنباء، قائلة خلال تصريحات تلفزيونية: أنا “مدخلتش مع حد في موضوع ومش حابة أتكلم عن أسماء، وكل حاجة بحاول آخدها بشكل إيجابي، ولكن طبيعي أنا بني آدمة وحاجات بتضايقني وبيصعب عليا نفسي، وكلنا بشر وكلنا خطائون”.

اقرأ: شيرين لن تعود الى حسام حتى لو قتل زوجها – خاص

تابعت: (مش حابة اتكلم عن أسماء بعينها، ماعرفش مين ارتبط بمين).

اضافت: (كنت مخطوبة منذ عام وحفل زفافي الشهر القادم، ولم أحزن لأنني مؤمنة بأن الطيبون للطيبات).

اختتمت حديثها بتعليق والدتها على فشل خطوبتها قائلة: (فرحت وقالتلي تستاهلي الأحسن).

كانت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، اعلنت انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام_حبيب، موضحة أن الطلاق تم بشكل حضاري.

اقرأ: القضاء ينصف إليسا ويُحرّرها من شركة وتري

تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر نيسان/ أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما، وانفصلا بعدها حيث وقع الطلاق رسمياً للمرة الأولى في نوڤمبر ٢٠٢١.

وفي مطلع شهر نوفمبر 2022، دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشفى للتعافي من الإدمان، حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، لعلاجها من الإدمان، وخلال تلك الفترة وقف حسام حبيب بجانبها.

ومن ثم عقدا الثنائي قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022، بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان وأعلنت شيرين ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت: أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل، بحضور أقرب المقربين لهما، مؤكدة عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور حتى تنعم بحياة زوجية هادئة.

كما اعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهورها ولحسام حبيب عما بدر منها تجاهه قائلة: أنا بطمن الناس عليا وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام، بس أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيب من البداية، ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين”، وأضافت شيرين: إحنا كنا ضحية حاجات كبيرة أوي والحمد لله ربنا فكها بسلام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار