أحيت النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، أولى حفلاتها في دولة الكويت، بعد تعافيها وتخطيها الأزمات المتتالية التي لحقت بها الأشهر الماضية بداية من دخولها مستشفى الأمراض النفسية وصولاً لخلافها مع والدتها وشقيقها محمد عبد الوهاب.

وخلال الحفل، تحدثت شيرين عبد الوهاب عن زيارتها للنجم فضل شاكر الهارب من أحكام ضده من القضاء اللبناني العسكري، وقالت: “زيارتي لفنان زي فضل شاكر دي زيارة عزيزة على قلبي، لكن كمان صباط أو بيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق”.

يأتي هذا بعدما استدعت الأجهزة الأمنية اللبنانية النجمة شيرين_عبد_الوهاب، وزوجها الفنان حسام_حبيب، للتحقيق معهما بعد لقائهما بالفنان فضل_شاكر في مخيم عين الحلوة.

وأفادت تقارير صحفية، بأن أجهزة الأمن اصطحبت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب إلى التحقيق، بناء على استنابة قضائية، للاستفسار عن سبب زيارتهما فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته.

وأشارت إلى الإفراج عن شيرين وزوجها بعدما تبيّن حصولهما على تصريح أمني لدخول مخيم عين الحلوة، حيث يقيم شاكر.

اقرأ: هل صفع حسام حبيب شيرين في بيروت؟

شيرين تعرّضت لهجوم كبير من اللبنانيين الذي لا يزالون يصفون فضل بالقتال والهارب من العدالة حتى بعدما برّأته المحكمة العسكرية من قتل عناصر من الجيش_اللبناني.

اقرأ: شيرين ترقص في ملهى ليلي في لبنان وحركات غريبة! – فيديو

وللمرة المليون فضل بريء من كل التهم التي وجهت اليه ولا ينكر أنه حمل السلاح لكنه لم يوجهه ضد الجيش اللبناني ولا ضد أي لبناني شريف، لكن الاعلام اللبناني لا يزال يخوض معارك ضده.

اقرأ: شيرين رفضت صورة مع معجبة لبنانية – فيديو

وسأل البعض كيف تزور شيرين شخصًا مطلوبًا للعدالة في لبنان، لكن هؤلاء نسيوا أن كل الزعماء في لبنان يجب أن يطلبوا للعدالة بعدما أققروا الشعب اللبناني وسرقوا أتعباهم وأموالهم في البنوك، وجعلوا من ببنان بلدًا فقيرًا بعدما كان منارة الشرق، ولا يزالون حتى الساعة ينهشون لحمنا وهم خارج السجون.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار