علقت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، من جديد على أزمة لقب صوت مصر، التي بدأت بينهما منذ فترة طويلة.

قالت شيرين:

(لا أعرف ما الذي أزعج الفنانة أنغام عندما سئلت في أحد البرامج هل أعتبر نفسي صوت مصر، وكانت إجابتي بنعم فالأمر طبيعي).

تابعت: (لقب صوت مصر ليس جديدا عليّ، والجميع يقدمني بهذا اللقب في جميع المناسبات، فمنذ ظهوري من أول حلقة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها وهي تقدمني بـ لقب صوت مصر الأول، ولكن كون الفنانة أنغام قدمت حفلا في السعودية عنوانه صوت مصر هذا شيء لا يخصني، وبالتأكيد أحب لها هذا الأمر، ولكن هذا لقبي منذ البداية).

كانت النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، احدثت حالة من الجدل بعد غنائها في حفل (ليلة دموع)، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، بمشاركة كل من هيثم شاكر، تامر_عاشور،حمادة_هلال،أحمد_سعد.

بعد غناء شيرين على المسرح وتفاعل الجمهور معها، وجهت تحية وشكر لبعض من اصدقائها الفنانين وقالت: (عايزة أشكر فنانين غاليين على قلبي ووقفوا معايا، أشكر أم فاهد أحلام، والفنانة الجميلة ياسمين_عبد_العزيز).

تابعت تشكر الفنانة أنغام وقالت:

(فيه فنانة كمان عايزة أشكرها.. هي الفنانة أنغام‬⁩ بقولها (شكرًا يا بنت الأصول وكتّر خيرك).

البعض اعتبر أن شيرين تسخر من أنغام بطريقة غير مباشرة لاستخدامها جملة (يا بنت الأصول)، وهي نفس الجملة التي استخدمها أحد محبي أنغام في إهانة شيرين قبل أشهر قليلة حين كتب: (لا اسمع أحد ينبح كفاية، عيب اني اطلع ارد على قليلة أصل)، وكان حينها يقصد شيرين بعد تصريحها بأنها الأحق بلقب صوت مصر، وحينها اعادت أنغام نشر ما قاله معجبها ووضعته على صفحتها مما اعتبره محبو شيرين اساءة مباشرة لها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار