اكدت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، إنها عانت من خيانة جميع الأشخاص المقربين لها، وذلك خلال بودكاست مع المذيع المصري عمرو_أديب.

قالت شيرين: (كل المقربين كلهم، بأقرب الناس بأبعد الناس، كلهم خونة، خاينين، مفيش اصل مفيش عشرة، يعني وانا بمشي شخصا ما من عندي بقوله انت ملكش عشرة خلاص عندي، يقولي طب أنا عايز كده بزبط).

اقرأ: نضال الأحمدية: شيرين متى أدمنت؟ لماذا هرب حسام حبيب؟ وماذا عن حذاء محمد صلاح؟ – فيديو

تابعت: (مش طب حقك عليا طب أنا آسف أن علمت كده انا ماشي بس أنا مش هاين عليا العشرة، عايزة اسمع الكلمة دي بس عشان اطمن، كل الناس لابسة اقنعة، كلهم).

أما عن نشأتها، قالت: “انتمائي الكبير لمنطقة القلعة التي عشت بها وأحبها حب شديد ولغاية دلوقتي بروحها وهي كل حياتي ونفسي أرجع أسكن فيها تاني، وأعيش في البيوت القديمة التي تعود إلى قرون من الزمن”.

اقرأ: شيرين عن أمها وشقيقها: ظلموني ومقاطعة بيننا!

كما تحدثت عن تعرضها للاضطهاد في حياتها وقالت: “عايزة أوثق حياتي من طفولتي وتعرضي للاضطهاد، حيث كان يقول الجميع لي أنتي مش هتبقي حاجة، وكان يُقال لي من الفنانين والملحنين الكبار في البداية أنتي ما تنفعيش لأن الناس عايزة البنات الحلوة بس”.

أما عن مرضها، أكملت: “قعدت فترة أتعالج بسبب الإصابة التي تعرضت لها بسبب الوقعة الشهيرة التي حدثت لي ولم أكشف لأحد عن فترة علاجي وقتها”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار