ردت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، على الانتقادات التي وجهتها لها المطربة اليمنية أروى، بعدما قالت إنها توقفت عن سماع أغانيها بسبب حديثها عن حياتها الخاصة ونيتها القيام بتجميد البويضات، وقت أزمتها مع زوجها الفنان حسام_حبيب.

اقرأ: أروى: ما علاقتنا ببويضات شيرين والحيوانات المنوية لحسام حبيب؟

وقالت شيرين عبد الوهاب في لقائها مع القاهرة 24: “الست أروى أنا لا أعلم عنها شيئًا على المستوى الشخصي أو الفني، ورغم ذلك صرحت بأنها لا تسمع أغانيّ بسبب أزماتي مع حسام حبيب”.

تابعت: “عايزة أقولها الحمد لله رب العالمين إنك مش بتسمعي الأغاني بتاعتي، أنتِ أثبتيلي فعلًا إن فيه شريحة من الناس تحب حلو الفنان لكن لا تحب مُره، وهناك شريحة من الجمهور يساندون الفنان وقت نجاحه ويتخلون عنه في أول أزمة تواجهه.. أروى دي ميلزمنيش إنها تسمعني”.

اقرأ: أروى: لا استطيع انجاب طفل آخر!

كانت أروى قالت في تصريحاتها، إنها انزعجت كثيرًا بسبب تصريحات الفنانة شيرين_عبد_الوهاب عن مشاكلها الشخصية مع زوجها حسام_حبيب، عبر السوشيال ميديا، معقبة: (هو كل واحد يطلق يطلع يتكلم وينشر خصوصياته، القصة كانت بايخة والدنيا مهزلة).

اقرأ: أين ستُدفن أروى بعد وفاتها؟ هكذا أجابت!

وعن طلاق شيرين من حسام حبيب، علقت: (أنتم اتجوزتوا وحبيتوا بعض كدا ومحدش عارف خلوها كده وقت الطلاق).

وأكدت أنه لا يوجد شيء اسمه (الفنان ملك للجمهور)، لابد أن يكون هناك حدود لهذا الأمر، مشيرة إلى أنها تأثرت بالمشاكل الشخصية للفنانة شيرين عبدالوهاب، ولا تسمع أغانيها.

اقرأ: أروى تبكي وتقارن بين اللبناني واليمني -فيديو

اضافت: (كانت جت فترة مش بس طلاق شيرين عبد الوهاب كان التريند، لأ كان أكثر من حد، كان كل حد يتطلق يطلع ويسب في التاني، كان الأمر بجد مهزلة).

أضافت: (المفروض أنتم حبيتوا بعض أو عرفتوا بعض بأي طريقة إحنا ما عرفنا، طب خلوها كده كمان في الطلاق).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار