احتفلت النجمة المصرية شيرين، بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام_حبيب، ونشرت صورة جديدة جمعتهما سويًا بعدما امتنعت عن مشاركة أي صورة لهما منذ سنتين وأكثر حتى أنها أقفلت آنذاك صفحتها على الانستغرام بعد تعرّضها لهجوم كبير.

اقرأ: إليسا غنت لشيرين وكيف ردت الأخيرة؟

وجهت له رسالة رومانسية وقالت: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي، وكل سنة وانت اماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على احساسي”.

اقرأ: شيرين عن السيسي: شايفة رئيس إنسان!

تعرضت شيرين لانتقادات كثيرة على صورتها مع حسام، وسخر البعض من شكل الأخير في الصورة خصوصاً أنه اكتسب وزناً زائداً واصبح يشبه الفنان مصطفى_قمر.

كما انتقد البعض زيادة وزن شيرين أيضاً ونصحوها بالاهتمام بنفسها وبشكلها.

حسام من مواليد عام ١٩٨٠، أي أنه أتم عامه ال٤١، وهنا نجمع أهم التفاصيل عن حياته:

اسمه حسام الدين حسين كامل حبيب، نشأ له شغف كبير تجاه كرة القدم والغناء وحثته عائلته وأصدقاؤه على تجربة الغناء، ولد في القاهرة في 31 من مايو 1980، وحصل على الدبلوم في إدارة الأعمال، مسلم الديانة وعمل كمطرب وملحن، ويبلغ من العمر حاليًا 41 عام وبرج الجوزاء هو برجه الفلكي.

بدأ مشواره الفني بتلحين أحد أغاني المطربة إليسا “عيشالك” و”قد ما بشتقلك”، وقدم أول ألبوماته بعنوان “لسه” وهي الأغنية التي أشهرته، وفي عام 2004 قام بتصويرها فيديو كليب ومن بعدها شارك في العديد من الألبومات الغنائية مثل “أجمل قصة حب عام 2006″، وفي عام 2008 كان الانطلاق الحقيقي لحسام حبيب حيث قدم ألبومه “جوا القلب”، ومن ضمن أغانيه “أسيبك لا” وكان لها نجاح كبير.

تزوج المطرب حسام حبيب مرتين من داخل الوسط الفني، ومن خارج الوسط الفني تزوج في عام 2012 من سيدة ثم انفصل عنها، وبدأ الامر بشائعات حول ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب لم تؤَكَد، ولكن في عام 2018 تزوج من المغنية شيرين التي كانت قد تزوجت قبل ذلك الموزع محمد مصطفى وأنجبت منه ابنتيها هنا ومريم، لكن انفصلت عنه وتزوجت من حسام حبيب الذي كان بمثابة أبًا لابنتيها.

انتشرت أخبار في الفترة الأخيرة عن حدوث خلاف بينه وبين زوجته شيرين عبد الوهاب، وقيل إن المطرب أحمد سعد تدخل، ولكن نفي المطرب حسام حبيب هذه الشائعات فلا وجود لخلافات أو انفصال بينه وبين زوجته.

احدث صورة لشيرين وزوجها
احدث صورة لشيرين وزوجها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار