نشرت الفنانة الإيرانية الأصل، شيماء علي، منذ أيام، فيديو ظهرت فيه بشكل مختلف بعدما خضعت لعملية رفع حواجب وإعادة رسمها، لكن النتيجة كانت إيجابية ونالت إعجاب محبيها.

الفنانة الشهيرة بخضوعها لعمليات تجميل كثيرة، صدمت متابعيها بعدما نشرت فيديو ظهرت من خلاله بدون مكياج، تستعمل آلة لرفع الوجه وإزالة التجاعيد، كما أظهر الفيديو علامات على رقبة الفنانة التي تداركت الأمر وقالت أن العلامات أماكن حقن البوتوكس لجعل منطقة الرقية أكثر جمالا وخالية من التجاعيد.

مذيعة كانت نشرت فيديو لفرح الهادي، أثناء حلولها ضيفة على برنامج (ممكن نتعرف أكثر؟)، الذي يقدمه النجم الكويتي علي نجم على أثير إذاعة (مارينا FM).

مقدم البرنامج علي نجم طلب من فرح الاتصال بحماتها الممثلة شيماء علي، والتعبير لها عن اشتياقها، لنفي ما يشاع عن توتر في العلاقة بينهما.

لكنها شعرت بالإحراج وطلبت من علي تجاوز السؤال قائلة: Next (السؤال التالي).

المذيعة التي تصطاد كعادتها في المياه العكرة، وبما أن شيماء علي صديقتها الحميمة، أرادت توجيه صفعة لفرح الهادي وفضحها، وكتبت:

(فرح فرحان الهادي ترفض الاتصال على حماتها شيماء علي. عموماً بس للعلم شيماء مسوية لك بلوك من كل مكان فحتى لو تتصلين راح يطلع مشغول. وخل كل واحد يعيش سعيد)

View this post on Instagram

‏@shrtss?? مساحه خاليه للرعاية ?? .. .. .. .. ? ? ? ? ? #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار