عانت الممثلة الإيرانية الأصل، شيماء علي، كثيرًا من عمليات التجميل، حيث تسبب الفيلر الدائم في تشوه وجهها وانتفاخه.

لكنها أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد اختفائها وامتناعها عن الظهور، بسبب اجرائها لعملية إزالة الفيلر، وكانت نتائجها غير متوقعة ما جعلها ترفض الخروج علنا.

إزالة السموم من وجه شيماء، تسببت لها في انتفاخ شديد، كدمات في وجهها، لكنها بعد مدة من النقاهة، استعادت جمالها وأصبحت فتاة عشرينية.

شيماء رغم معاناتها مع آثار عمليات التجميل، لاتريد التوقف، فمنذ أيام خضعت لعملية رفع حواجب وإعادة رسمها، والأغرب أنها خضعت منذ ساعات قليلة لعملية تجميل جديد، حيث نشرت فيديو ظهرت من خلاله تضع كمادات على جانب عينيها، وفي منطقة الذقن، وقالت أنها أجرت عملية سحب للعين، وشد لذقنها المترهل، مشيرة أن النتائج أعجبتها.

رواد السوشيال ميديا، غضبوا كثيرا من كثرة عمليات التجميل التي تجريها الفنانة، ووصفوها بالمدمنة على التجميل والمبذرة.

View this post on Instagram

rtss?? مساحه خاليه للرعاية ?? .. .. .. .. ? ? ? ? ? #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار