قالت النجمة صفاء_سلطان إنها تجاوزت مرحلة الخطر بعدها إصابتها باحتشاء عضلة الفخذ نتج عنه تموّت في بعض العضلات والأنسجة المحيطة وتتابع حالياً علاجها في المنزل، وكشفت صفاء لبرنامج المختار مع باسل محرز أن المرض جاء بعد ضغط شديد عاشت به خلال العمل على مسلسلها الجديد وستكشف عن التفاصيل قريباً.

اقرأ: صفاء سلطان تعرّضت لجلطة دموية وماذا عن شركتها الخاصة – خاص

وبينت أيضاً أن المرض علمها أن الحياة قصيرة جداً ولاتستحق أن تضيع بالمشاكل والخلاف مؤكدة أن تمنيات الناس والزملاء والمحبة التي لمستها خلال مرضها كانت الدافع الحقيقي والأكبر لتماثلها للشفاء.

صفاء قالت إن سعادتها ليست مرتبطة بوضعها المادي رغم تحملها لمسؤوليات كبيرة تجاه أسرتها وتجاه آخرين، داعية الناس إلى العطاء والمساعدة وكشفت أنها مرت بظروف صعبة في حياتها منها مادية وأنه في وقت من الأوقات لم تكن تملك ثمن ربطة الخبز.

اقرأ: ابنة صفاء سلطان الجميلة جدًا – صورة

وخلال الحوار أعلنت صفاء للمرة الأولى عن تفاصيل مسلسلها القادم الذي ستقوم بإنتاجه من خلال شركتها ((RED ROSE عن نص بدأ العمل فيه قبل سنوات للكاتب بلال شحادات وإخراج محمد لطفي وسيشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم: سلوم حداد وإمارات رزق من سورية وعماد رشاد وأحمد كرارة من مصر ونادين الراسي ووسام حنا من لبنان وغيرهم.

وفي حديثها عن الإنتاج قالت صفاء إن مشكلة أغلب المنتجين في سورية هي الأجور الضعيفة التي تجبر الممثل على القبول أو الاعتذار، وحينها قد يستبدل بأي زميل حتى لو لم يكن مناسباً للدور، وبينت أنها تطلب أجراً مقبولاً وخاصة في سورية التي صنعت هويتها الفنية وقدمتها للجمهور العربي.

اقرأ: صفاء سلطان لم تتزوج وكفى شائعات – صور

وعن سبب غيابها عن مسلسل “السنونو” قالت إن ذلك بسبب ضيق الوقت، موجهة التحية لعرابها ومكتشفها ياسر العظمة، وقالت إن معرفتها به على مدى سنوات تتيح لها القول إنه لم يكن راضياً كما الجمهور عن نتيجة العمل رغم بذل الممثلين لجهد كبير، وختمت بأن ياسر العظمة قيمة كبيرة لاينقص منها عدم نجاح مسلسل وأن ظهوره على الشاشة كافي ليفرح جمهوره الكبير في كل العالم العربي وهو خارج التقييم.

Copy URL to clipboard



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار