اوضحت الفنانة الأردنية صبا_مبارك، تعرضها لمضايقات من قبل إدارة تطبيق “إنستجرام”، حيث يمنعونها من نشر أي شيء عبر خاصية “ستوري” بعد نشرها منشورات تدعم غزة وفلسطين.

كما اكدت صبا أنه تم حظر معظم صورها وفيديوهاتها التي تنشرها دعمًا للشعب الفلسطيني وتندد خلالها بانتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وظهرت الصورة التي نشرتها “صبا” سوداء بالكامل وعلقت عليها، قائلة: “هذا ما يظهر لي عندما أقوم بفتح ستوري حسابي، لا أستطيع نشر أي شئ أو الوصول إليها، يالها من حرية تعبير على أي حال نحن لنا متعلقين بذلك لدينا أمور أهم للاهتمام بها واصلوا النشر واستمروا في تثقيف انفسكم وغيركم ولا تشتري أشياء تدعم القتلة، أحبكم جميعًا”.

كما أيدتها الفنانة كندة علوش، قائلة: “وأنا كمان حبيبتي نفس المشكلة منذ الصباح”.

وتواصل “صبا” دعم القضية والشعب الفلسطيني بنشر صور ومقاطع فيديوهات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تكشف خلالها أكاذيب الكيان الصهيوني وسط صمت إعلامي غربي ودعم أمريكي.

كما نشرت رسالة تضمنت مطالبتها بعدم الاعتياد على المشهد المؤسف الذي يحدث في فلسطين، وعلقت: “أرجوكم لا تتعودوا ولا تتعبوا أخواننا عم بيتعرضوا لمذبحة جماعية مستمرة.. أول مرة في حياتي بقرر أن أنشر صور ناس، وتحديدًا أطفال شهداء، وعلى كتر ما هو مؤلم وصادم وجارح، هو لا يذكر أمام الحقيقة اللي عم بيعشوها في غزة”.

وعلقت “صبا” على الرسالة، قائلة: “كل يوم العجز عم بياكل منا شقفة، والله آسفين على كل شئ ولكن بأقل القليل اللي بتقدر عليه لازم نضل عم بنحاول”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار