اعلنت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، انتهاء الخلافات التي نشبت بين الطرفين خلال الشهور الماضية.

وقالت ريم طارق خلال فيديو خاص لبرنامج “دعوة فرح”، الذي تقدمه المذيعة فرح شعبان على شاشة قناة “هي”: “الحمدلله اخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمدلله اني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم، وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله او من اهلي او مامته ف حقهم على راسي وكل شئ قسمة ونصيب”.

اقرأ: سمية الخشاب عن شيرين: إنسانة محتاجة علاج فعلاً

نشر حسن شاكوش مقطع الفيديو الخاص بريم طارق وعلق عليها قائلا: (أنا أولا بشكرك يا ريم علي كلمه الحق الي قولتيها في حقي دلوقتي وذكرتي انك مشوفتيش مني غير الخير. وقابل اعتذارك علي ما صدر منك).

يأتي هذا بعدما تصدرت أزمة حسن شاكوش وزوجته بعد تقدمها ببلاغ إلى أحد مراكز الشرطة في الجيزة المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما هاجم كلا الطرفين الآخر عبر حسابته الرسمية الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من مستخدمي «السوشيال ميديا»، ولهذا السبب نسرد لكم القصة الكاملة لأزمة حسن شاكوش وريم طارق زوجته.

بدأت أزمة حسن شاكوش وريم طارق زوجته بتقدم الأخيرة ببلاغ إلى أحد مراكز الشرطة بالجيزة بعدما تعرضت للطرد والضرب وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة وشبكتها، ما دفع جهات التحقيق لإحالته إلى النيابة العامة.

وكشفت ريم طارق، عن تأخرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه بعث رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، وحررت على الفور محضرًا له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله المقدم أحمد السويركي، رئيس مباحث أكتوبر، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار