شن المنتج البحريني محمد الترك، هجومًا حادًا على عائلة طليقته الفنانة المغربية دنيا_بطمة، بسبب نشر صور ابنتيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، في ظل سجن أمهما على ذمة قضية “مون بيبي”.

أكد محمد الترك في رسالته أن الكيل طفح به، رافضًا استخدام ابنتيه كسلعة للمتاجرة بهما، موضحاً أنه حذر ألف مرة من نشر صورهما وتابع “من دق الباب سمع الجواب”، وأعلن عن بث مباشر يتحدث فيه مع الناس عن هذه القصة، قبل أن يختتم داعياً على عائلة دنيا بطمة: “الله يفشلكم وحسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله فيكم”.

اقرأ: دنيا بطمة تنهار باكية وتستغيث بملك المغرب!

وفي بث مباشر عبر حسابه على تطبيق تيك توك، واصل محمد الترك هجومه على عائلة طليقته، ووجه لهم رسالة مصورة قال بها:

“اتحشموا على وجهكم وخلوا هالبنتين الاتنين الله يكون في عونهم ويحسن لهم وييسر أمورهم، إذا صدق تحبونهم، حبوهم بدون سوشيال ميديا وإذا صدق تخافون عليهم، خافوا عليهم بدون سوشيال ميديا، البنتين اللي من المغربية تقولون أعطوهم اتساعاً، إذا تحبونهم أعطوهم صدق حنان”.

وأشار محمد الترك ساخراً إلى أزمة ابتسام بطمة السابقة وحبسها في مارس 2020، وقال: “أعطوهم حنان صادق، مثلما كنا نفعل مع ابنتك لمّا كنتي في سويسرا -يقصد السجن- لمّا كنتي في سويسرا كنا نطبطب عليها وما نخليها تحس إن أنتي مو موجودة بيننا وحطيناها وما خلينا الرأي العام يشوفها”.

محمد الترك اختتم رسالته بتهديد لعائلة دنيا بطمة، لافتاً إلى أنهم لو استمروا في نشر صور ابنتيه بدون توقف أو حساب لغضبه، فسيريهم شيئًا لن يعجبهم وقال: “أقسم بالله لو أشوف صورة تانية لبناتي على السوشيال ميديا رح تشوفون شيء ما يعجبكم، هخليهم يشوفوا بيئة نظيفة وناس تحبهم بصدق مو ناس تستغلهم لأمور تانية”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار