أجرى الفنان طوني قطان عملية قلب مفتوح يوم الأحد الماضي في العاصمة الأردنية عمان، وذلك لتبديل الصمام الأورطي، والذي بحسب مقربين منه اكتشف منذ شهرين أن الصمام عليه تكلسات ومتضيق بشدة وبحاجة الى تبديل بأسرع وقت كما نصحه الأطباء. حيث نشرت زوجة طوني قطان، الإعلامية ومقدمة البرامج الأردنية دانا أبو خضر، على حسابها بموقع “إنستغرام” وشاركت صورة زوجها مستلقياً على سرير العناية المركزة ومتصل بأجهزة طبية، وفِيْ صورة أخرى ظهرت هِيْ وعدد من أقاربهم واقفِيْن في الخارج بينما ينظرون إليه من خلف النافذة الزجاجية كَمْحاولة لدعمه خلال محنته.

اقرأ: طوني قطان وزوجته دانا ابو خضر هكذا أطلا في العرس – صور

وأرفقت دانا أبو خضر منشورها بكلمات مدح لطوني واصفة إياه بـ “البطل”، فكتبت ‏‎‏‎شكرا يا رب أنك جعلت من طوني بطل حقيقي، قلبه ثابت ممكّن، لا يخاف من كل شر “.

وأضافت دانا: (أحب ان اطمئن كل شخص تواصل معي للسؤال عن زوجي طوني انه خضع لعملية قلب مفتوح وهو الآن بفترة التعافي)

وتوجهت بالشكر للطبيب الجراح المتابع لحالته قائلة: (جزيل الشكر للدكتور الجراح عبد الحكيم دية، الدكتور سند الكيلاني وجميع كوادر مجمع فرح الطبي، الدكتور رائد العوايشة، الدكتور محمد الطبراني، الدكتور حسام البنا والدكتور لؤي حمدان، ‎وكل من غمرنا بصلاته ودعمه)

الجدير بالذكر أن طوني قطان كان قد خضع عام 2014 لعملية زراعة كبد في مستشفى نجواردا بمدينة ميلان الإيطالية، بسبب تشمع الكبد الذي كان نتيجة مرض عضوي مزمن ممكن ان يكون خلقيا ولد معه يدعى تصلب القنوات الصفراوية.

طوني قطان من المستشفى
طوني قطان من المستشفى
زوجة طوني قطان تراه من خلف الزجاج
زوجة طوني قطان تراه من خلف الزجاج
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار