أطلقت طيران الإمارات، الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لـ”إكسبو 2020 دبي”، أحدث مبادرتها في إطار حملة عالمية لترويج دبي كوجهة سياحية تلبي متطلبات الزوار على اختلاف مشاربهم في فصل الشتاء.

تتيح صفقة الحجز المبكر “إيرلي بيرد إكسبو 2020 دبي”، التي أطلقتها طيران الإمارات هذا الأسبوع عبر أسواقها العالمية، للعملاء توفير ما يصل إلى 20% على أسعار تذاكر السفر إلى دبي عندما يحجزون رحلاتهم مبكراً.

بطاقة إكسبو طيران الإمارات مجاناً ليوم واحد: عملاء طيران الإمارات الذين يزورون دبي أو يسافرون عبرها في أي وقت خلال حدث إكسبو 2020 مؤهلون للحصول على بطاقة دخول إلى إكسبو ليوم واحد من طيران الإمارات مقابل كل تذكرة طيران. مزيد من المعلومات عن هذا العرض الترويجي على صفحة العرض المخصصة.

ميل عن كل دقيقة في دبي: يمكن لعملاء طيران الإمارات ربح ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي بين 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2021 و31 مارس (آذار) 2022. ويستفيد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحاليين والجدد الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022 من العرض على emirates.com، لكسب ما يصل إلى 5000 ميل. ويسري العرض على جميع تذاكر طيران الإمارات الصادرة بين 1 أغسطس (آب) 2021 و31 مارس 2022 للسفر خلال إكسبو 2020 دبي. ويشمل العرض أيضاً الرحلات التي تسوّقها وتشغّلها فلاي دبي برمز طيران الإمارات EK.
ومع إقدام مزيد من دول العالم على إعادة فتح حدودها أمام حركة السفر الدولي وتخفيف القيود، تواصل طيران الإمارات استئناف خدمات الركاب إلى مزيد من الوجهات، حيث تخدم رحلاتها حالياً ما يزيد على 120 مدينة انطلاقاً من دبي.

برامج “الإمارات للعطلات” و”تجربة دبي”

إكسبو 2020 دبي

Copy URL to clipboard












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار