حل الفنان التونسي ظافر_العابدين، ضيفًا على وائل منصور، منة عامر، عبر برنامجهما “عيشها بإنرجي”، على راديو إنرجي 92.1.

تحدث ظافر لأول مرة عن الشخصية التي يحلم في تقديمها خلال مسيرته الفنية، قال: “أتمني تقديم عملًا تاريخيًا سواء شخصية أو حقبة تاريخية معينة”، وكشف إنه يتمنى تقديم شخصية الفيلسوف أبن خلدون بسبب إن أسمه مرتبط بتطوير المجتمع”.

وعن مشاركته في أعمال مختلفة بلهجات عربية مختلفة قال إنه يشعر يحب تلك الأعمال لإنها تجعل لديه شغف واسع بالتعلم المستمر وإكتساب ثقافات جديدة، قائلًا: “بحس أني تلميذ جديد في كل عمل أقدمه بلهجة مختلفة”.

اقرأ: أيرنة تركيا أتاتورك بعد الإعتداء على شراب التوت توقيف البراعم حمراء

كما تحدث العابدين عن فيلمه الجديد “أنف وثلاث عيون”، وعن تواجد تشابه بينه وبين الفيلم الذي تم تقديمه قبل ذلك من بطولة الراحل محمود ياسين وماجدة، قال: “الفيلم الحالي الذي يعرض في دور العرض مختلف جدا على الرغم من إنها نفس الشخصيات ولكن هناك اختلاف واضح في تناول الواقع والمجتمع”.

اضاف: “لم أفكر في المقارنة بين العمل وبين الفيلم القديم، فالوقت مختلف تماماً، وكذلك الممثلين”، وكشف العابدين عن إنه يحاول تجنب مشاهدة العمل القديم خوفًا من التأثير عليه.

وبسؤال منة عامر ووائل منصور، بشأن الفرق بين العمل في الوطن العربي ومشاركته في عدد من الأعمال الأجنبية، قال: “التمثيل في الأفلام الغير عربية يكون صعب بعض الشيء لإن الفنان عليه أن يكون فاهماً جيداً للمجتمع الذي سيعرض الفيلم فيه وطبيعته وثقافته”، وتابع: “في كثير من الأعمال الغير عربية والتي شاركت فيها قمت بتغيير بعض الأمور في السيناريو أو طريقة الشخصية”.

اقرأ: الدراما العربية تنهزم أمام التركية!

تطرق الحديث عن تجربة الإخراج التي خاضها، وقال إنها تجربة ممتعة وإن طريقته لم تتغير سواء قبل أو بعد الإخراج فهناك مجال واسع للمناقشة خلال أي عمل،، وعن المسلسلات التي تكون أكثر من 30 حلقة، قال: “سوق الفن كبير ويسمح انه يكون فيه مسلسلات ٩٠ حلقة أو أكثر، فلماذا نضع حدود للفن خاصة ان في مسلسلات موسم زي مسلسلات رمضان”.

وعن السوشيال ميديا، قال إنه يحرص عن ابتعاد حياته الشخصية عن السوشيال ميديا قدر الإمكان، وختم ظافر عادين إنه يستعد لعملين في أمريكا ولم يكشف المزيد عنهما، وبسؤاله عن كأس الأمم الإفريقية، قال: “حاسس المنتخبات العربية مش في احسن حال بس الكرة الافريقية مستواها بقي عالي”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار