حلّ الممثل اللبناني عادل_كرم ضيفًا عبر برنامج “ع غير كوكب” تقديم المذيع اللبناني بيار رباط، وتحدّث عن دوره وبطولته في مسلسل “الهيبة الرد” وشخصيته نمر السعيد وكيف استطاع اثبات نفسه أمام النجوم الكبار مثل منى_واصف وتيم_حسن وغيرهما.

اقرأ: عادل كرم إلى الأوسكار وانجاز لبناني جديد

عادل أثبت نفسه أكثر، وبرهن أنه ممثل من الطراز الرفيع ودوره كان أساسيًا في المسلسل ونافس تيم بشراسة لكن بطريقة محترمة جدًا.

خلال الحلقة، تحدّث عن ابنه شربل لأول مرة ونفى كل الأخبار التي تقول إنه لا يهتم به وينكره ولا يعترف به أمام الجميع، وقال إن شربل حبيب قلبه ويتحدث معه يوميًا.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وقال: “ابني حبيبي وأنا وأمه منفصلين وعايش مع امه لأنه صغير وبحاجة لوالدته بهذا العمر. وأمه أحلى أم بالدني لأن ربّت شربل أحلى تربية بيحكيه كل يوم ما بقول له لا على أي شي هيدا ابني وبحبو قد الدني”

ووجهه رسالة إلى كل من يصطاد بالمياه العكرة حول علاقته بإبنه، وقال: “لأول آخر مرة بحكي عن شربل هو حبيب قلبي وابني يالي بشوف حالي فيه.. وانتم ابعدوا عن هذا الموضوع”

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

اعترف خلال الحلقة أنه متزوّج حاليًا من شابة تونسية ويحبها كثيرًا، وينتظر مولودة منها ستزيّن حياته كلها لأنه كان ينتظر أن يرزقه الله بإبنة وسيطلق عليها إسم “كيم” رغبة لطلب والده.

قال إنه تزوج ثلاث مرات ولم يذكر أسماء زوجاته، واكتفي بإعلان فرحته بأنه سيستقبل مولودته كيم بعد أربعة أشهر.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام – فيديو

وحكى: “بس عرفت انو جايينا بنت والله العظيم خظر ببالي ملحم_زين وبدي قلها بصوت ملم نامي على الهدى”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار