شهد العام الميلادي ٢٠٢٣، وقوع حالات طلاق كثيرة داخل الوسط الفني في الوطن العربي، وانتهت عدد كبير من الزيجات بالانفصال خلال أشهر العام المختلفة.

وهنا نذكر أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني العربي التي شهدها عام ٢٠٢٣:

تامر_حسني وبسمة بوسيل:

المغربية بسمة_بوسيل اعلنت طلاقها رسميًا، من النجم المصري تامر حسني بعد علاقة زواج دامت ١١ عامًا.

بسمة أكدت أن الطلاق وقع بالإتفاق بيت الطرفين بعيدًا عن الخلافات والأزمات، وقالت:

اقرأ: تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يقاطعان بعضهما والجمهور يواسيها!

(وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب)

وبعد ساعة من اعلانها الطلاق رسميًا، أكد تامر الخبر وقال:

(وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الازواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب. ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينة)

وتابع تامر: (ربنا يكتبلك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله).

شيرين وحسام حبيب:

اعلنت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، طلاقها للمرة الثانية بشكل رسمي من الفنان المصري حسام_حبيب، بعد علاقة حب بدأت في ٢٠١٨.

وعلمت الجرس من مصادرها أن خلافاً كبيراً وقع بين شيرين وحسام أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية، بعد مشاركة شيرين في حفل روائع السنباطي، حتى أن الثنائي تطاولا على بعضهما البعض بالضرب والشتائم على متن الطائرة.

اقرأ: القضاء ينصف إليسا ويُحرّرها من شركة وتري

غادة_عبد_الرازق وهيثم زينيتا:

اعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، خبر طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا، مشيرة إلى أنهما سيظلان أصدقاء.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات صحفية: “الطلاق حصل بالفعل وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله”.

وأكدت: “هنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله”.

كانت النجمة المصرية غادة عبد الرازق فاجأت جمهورها حين أعلنت عن زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد علاقة حب استمرت لأشهر بشكل سري، قبل أن يعلنا عن الخبر في منتصف رمضان عام ٢٠٢٠.

اقرأ: غادة عبد الرازق تزوجت وهذا هو سعيد الحظ! – صورة

أحمد_فهمي وهنا الزاهد:

اعلنت هنا_الزاهد، عبر السوشيال ميديا عن خبر انفصالها عن أحمد فهمي بعد زواج دام ٤ سنوات وقالت: الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

شيري_عادل وطارق صبري:

انفصلت الفنانة المصرية شيري_عادل عن زوجها الفنان طارق صبري، لكنهما كانا يتكتمان على الخبر، حتى اعلنته أخيراً بعض وسائل الإعلام المصرية، واستمر زواجهما عام واحد فقط!

يوسف_الشريف وإنجي علاء:

أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، بعد زواج استمر لمدة ١٤ سنة، وأثمر عن ثلاثة أبناء هم: (عبد_الله)، (عبد الرحمن)، (جنا).

كتب يوسف عبر صفحته:

(قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وانجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء).

اقرأ: يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه: ١٣ سنة عدوا بسرعة

شريف_منير ولورا:

أعلن شريف منير انفصاله عن زوجته وذلك من خلال منشور عبر حسابه وكتب: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شي قسمة ونصيب واتمني لها كل خير”.

وكشفت لورا أنها تفاجأت بطلاقها شأنها كشأن عامة الناس، من خلال البوست الذي نشره شريف منير على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنها لم تعاتبه على ما فعل.

بوسي وهشام ربيع:

أعلن مصفف الشعر المصري الشهير هشام ربيع، انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية بوسي، بعدما تسببت في سجنه لعدة أشهر وتخلت عنه حسب تصريحاته.

قال هشام في تصريحات صحافية:

(أي راجل مصري حر يضايق إن فيه راجل بيبتز واحدة ست وقفت لطليقها واتسجنت ٤ شهور والموضوع انتهى وخلص وربنا ظهر الحق وطلع لا وجه لإقامة الدعوى).

تابع: (بوسي موقفتش جنبي وكانت بتتنصل مني واللي وقف جنبي ضرتها، كنت حزين ومقهور وقلت اللي ملوش خير في أهله ملوش خير في حد).

ابنة هيفاء وهبي زينب_فياض وشعبان فواز:

اعلنت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، طلاقها رسمياً من زوجها رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز، ولم توضح الأسباب التي أدت لانفصالهما.

ردت زينب فياض على سؤال إحدى متابعيها عن سبب طلاقها وقالت: “كل شيء في العالم قسمة ونصيب”.

زينب لديها من طليقها ابنتين هما (رهف)، (دانييلا)، وتعيش في دولة الكويت منذ سنوات طويلة.

اقرأ: زينب فياض تدعو لأمها هيفا رغم عدم اعترافها بها – وثيقة

أحمد_سعد وعلياء بسيوني:

اعلنت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، انفصالها عن زوجها الفنان المصري أحمد_سعد، بشكل مفاجئ عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

كتبت علياء رسالة مطولة فضحت من خلالها أسلوب أحمد معها، وقالت: (الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي).

تابعت بسيوني: (وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك).

اضافت: (أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت).

حلا_شيحة ومعز مسعود:

انفصلت حلا شيحة عن زوجها الداعية الإسلامي معز_مسعود، واعلنت عودتها للتمثيل وخلعها للحجاب الذي ارتدته للمرة الثانية بعد زواجها من معز واعتزلت الفن.

معز مسعود تزوج الفنانة حلا شيحة في فبراير 2021، واحتفلا بعقد القران وسط تواجد أفراد الأسرتين.

تامر_عاشور وسمر أبو شقة:

وقع الطلاق رسمياً بين الفنان المصري تامر_عاشور، وزوجته السيدة سمر أبو شقة، في ٢٠٢٣، بعد انفصال غير رسمي وقع بينهما منذ أكثر من ٣ أعوام.

جاء الانفصال برغبة وطلب متكرر من سمر بعد خيانة تامر لها واعلانه خبر خطوبته بشكل مفاجئ بعد فترة قصيرة من ولادة ابنتهما الوحيدة أيام.

اصرت سمر على الانفصال رغم عدم رغبة تامر في تطليقها رسمياً على مدار عامين.

اقرأ: تامر عاشور يخطب دارين حلمي – صور

علا_غانم وعبد العزيز حسن:

اعلنت الفنانة علا غانم وقوع الطلاق رسمياً بينها وبين زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن، وصرحت انها تعرضت للضرب المبرح والطرد من منزلها على يد بلطجية استعان بهم زوجها السابق، وقالت علا غانم، إنها تعرضت لهجوم عنيف من قبل بلطجية مما أدى إلى أنها رفعت دعوى خلع ضده.

نسرين_طافش وشريف شرقاوي:

أعلنت الفنانة السورية نسرين_طافش، طلاقها للمرة الثانية من زوجها المصري طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي بعد 3 أشهر فقط من عودتهما من طلاق سابق.

ونشرت طافش عبر صفحتها: “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

اقرأ: طلاق نسرين طافش بعد ٤٩ يومًا من زواجها؟

حسن شاكوش وريم:

أعلنت ريم الزوجة السابقة لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن انفصالهما، لكن الأمر لم يمر بهدوء؛ حيث شهد الطلاق العديد من الأزمات والمشاكل والتلاسن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت إلى الجهات القضائية.

بشرى وسالم هيكل:

في شهر مايو انفصلت الفنانة بشري عن زوجها سالم هيكل، وهو الأمر الذى يعد مفاجأة أيضاً، بعد فترة زواج استمرت لـ 3 سنوات، ولم تسفر الزيجة عن إنجاب أطفال، وتقدم “هيكل” لطليقته بشري فى أحدي دورات مهرجان الجونة السينمائي.

وأحتفظ الثنائي بعلاقه راقية بعد الانفصال؛ حيث حرص “هيكل” على حضور عرض خاص لفيلم أولاد حريم كريم، الذى شاركت فى إنتاجه وبطولته بشري.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار