أعلن نجل الفنان المصري الكبير عبد الرحمن أبو زهرة اعتزال والده التمثيل بشكل نهائي، وذلك بعد تقديمه العديد من الأعمال الفنية المميزة الخالدة في أذهان الجمهور العربي.

قال أحمد نجل عبد الرحمن أبو زهرة، إن والده قرر اعتزال الفن بشكل نهائي دون رجعة في قراره، حيث إنه لم يفصح عن قراره إلا في محيط أسرته والمقربين.

اقرأ: طارق العريان وصف أصالة بالحشاشة وعشيقته نيكول حضنته – صورة

أما عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده، أكد نجل عبد الرحمن أبو زهرة أن والده يتمتع بحالة صحية مستقرة وجيدة ويقضي أوقاته وسط أحفاده.

وكان احتفل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بـ عيد ميلاد الـ 89 في وقت سابق، حيث نشر نجله العديد من الصور مع والده وأفراد الأسرة أثناء الاحتفال بـ عيد ميلاده.

أبو زهرة، كان تعرض لكسر في منطقة الحوض بعد سقوطه مغشياً عليه، وواجه على إثر ذلك ازمة صحية شديدة العام الماضي.

عبد الرحمن أبو زهرة رحلة عطاء فنية كبيرة قدم خلالها عشرات الأدوار المهمة بالسينما والدراما والمسرح والإذاعة، ومن أشهر أدواره المعلم “سردينة” في مسلسل “لن أعيش فى جلباب أبي”.

وعن الجوانب التي اشتهر فيها هذا الفنان، فقد عرف بقصة حبه لزوجته الراحلة، سلوى الرافعي، التي تحدث عنها وقال إنه رآها لأول مرة بكواليس أحد الأعمال الإذاعية “فخفق لها قلبه”، فتزوجا بعد 20 يوما فقط، موضحا أن غيرته عليها كانت السبب في أن يبعدها عن التمثيل ويقنعها بالتركيز على الكتابة، إذ أنه كان قد اعترف مع الفنانة إسعاد يونس، أن أصعب لحظات حياته بعد وفاة زوجته: “مش قادر أصدق إنها ماتت، عايشة معايا”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار