تعيش الفنانة المصرية عبير_صبري، حالة نفسية سيئة بعدما فقدت شقيقها الدي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ.

كتبت عبير كلمات مؤثرة لروح شقيقها عبر صفحتها، وقالت:

(يا حبيبي ياحته من قلبي ليه ياحبببي تسيبنا وتسيب ابنك وتمشي كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلي ماما ..ماما بتموت من غيرك واحنا مكسورين اوي وقلبنا اتقسم من الحزن ياريتني انا ولا انت ياحبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك).

تابعت: (انا بحبك اوي يااحمد وربنا بيحبك وماما ومروه وهدير ومروان ابنك انا هخلي بالي منه وهيكبر وهيبقي احسن واحد في الدنيا وانت هتروح الجنه ان شاء الله وهشوفك قريب واجيللك وسلم علي بابا ربنا يرحمكم ويغفرللك يانور عيني ياخويا اللي حيلتي من الدنيا ياحبيبي).

اقرأ: آمال ماهر تطل أخيراً في فيديو وتوجه رسالة للجمهور: أنا بخير – فيديو

قدمت عبير صبري في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل يوتيرن، وقدمت به شخصية زوجة كريم قاسم التي تكبره في السن، وتمر علاقتهما بالعديد من الأزمات، كما أنها سيدة أعمال وتملك شركة بورصة.

ومسلسل يوتيرن يضم عدد من النجوم أبرزهم : ريهام حجاج، كريم قاسم، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، عبير منير، هلا السعيد، محمد الكيلاني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

عبير صبري انتهت من تصوير فيلمها الجديد ليلة العيد، الذي تقوم ببطولته بجانب يسرا وسميحة أيوب، ويتناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة خلال مجتمعنا المصري، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرضه المسلسل.

شاركت عبير في موسم رمضان 2021 بمسلسل موسي مع محمد رمضان، وقدمت من خلاله لأول مرة شخصية سيدة صعيدية، والعمل كان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار