عمل جديد وحكاية لا تشبه أي حكاية ستبصر النور قريباً عبر منصة (شاهد). إنّه (عرابة بيروت)، من أعمال شاهد الاصلية، تتعاون فيه شركة Eagle Films/ المنتج جمال سنان مع الكاتبين مازن طه ونور شيشكلي، والمخرج المميّز فيليب أسمر. وقد انطلق التصوير بعد أشهر من التحضيرات وبناء الديكورات الضخمة خصيصاً وتجهيز الملابس الخاصة التي تواكب زمن العمل أي فترة الستينات والحكاية.

المسلسل يضمّ نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي ولبنان ومجموعة أسماء كبيرة تقدم أدواراً مختلفة ستروي الحكاية المستوحاة من الواقع. ونجوم العمل هم: نور الغندور، جوليا قصار، نادين الراسي، جيسي عبدو، دوجا حجازي، كارول عبود، رندا كعدي وغيرهنّ تقدمن ادواراً نسائية غير عادية، أما في بطولة العمل بين الرجال فينضمّ النجوم مهيار خضور، عمار شلق، بديع أبو شقرا، رودني حداد، ويضمّ العمل أيضاً نخبة من الممثلين النجوم منهم غابريال يمّين، إيلي متري، ريان حركة، دوري السمراني، وليد العلايلي وآخرين.

القصة اجتماعية تحاكي عالم الجمال والمال والسلطة والنفوذ والفوضى والصراعات التي لا تنتهي. بطلات القصة لكل واحدة حكايتها، ماضيها وحاضرها. قصص ساحرة ومشوّقة. سنعيش معهنّ أقسى اللحظات وأجملها في دراما مشبّعة بالواقعية والمتعة البصرية في استعراضات عالمية المستوى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار