تصدّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب محركات البحث غوغل في كل الدول العربية بعد أزمتها بتعاطي المخدرات ونقلها الى مستشفى للصحة النفسية.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

لاقت تعاطفًا كبيرًا من أغلبية الشعوب العربية ومن نجوم الوطن العربي في مصر، لبنان وسوريا وغيرها.

الفنان المصري عمرو_دياب يلتزم الصمت حتى الان ولم يعلق على كلمة فيما يخص حالة شيرين، ولم يكتب حرفًا بل يتجاهل أمرها كثيرًا بعد خلافات كبيرة بينهما رغم أنهما تصالحا مؤخرًا.

اقرأ: شيرين طردت حسام حبيب من المستشفى وهذا رده الخسيس! – خاص

ويبدو أنه لا يزال حاقدًا عليها رغم أنه من بدأ بالخلافات ضدها لان شيرين لم تهاجم أحدًا ولم تتعدَ على أحدٍ من دون أي سبب

وحتى لا نحكم عليه فقد يكون أجرى اتصالًا مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل أو من احد من أفراد أسرتها لكنه لم يكتب شيئًا على السوشيال ميديا.

خلافات شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب:

تعود الخلافات إلى فترة طويلة حين رأت شيرين عبد الوهاب أن عمرو دياب أخطأ في حقها وأهانها وفقا لروايتها فقررت الرد عليه.

اقرأ: مي العيدان تهاجم وتسخر من اصالة لأجل شيرين

وفي حفل زفاف عمرو يوسف والفنانة كندة علوش قبل 5 سنوات صعدت المسرح الذي يغني عليه محمد حماقي وتامر حسني وقالت “تامر حسني وحماقي هما اللي عندنا في مصر، معندناش غيرهم، وعايزة اقول ان الـــــ خلاص راحت عليه، كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين”.

وفسر الكثير أنها تقصد عمرو دياب والقليل محمد منير لكنها بنفسها المحت إلى عمرو دياب، وفي مداخلة هاتفية بعدها عبر قناة أون قالت، إن الهضبة عمرو دياب مطرب كبير ولكنه أساء لها من قبل ولذلك قررت أن ترد الإساءة وأنها واجهت “الهضبة” خلال اتصال هاتفى بينهما ولكنه ضحك

أكدت شيرين عبد الوهاب، خلال مؤتمر صحفي لها على هامش حفلها الأخير بمهرجان “قرطاج” في دورته الحالية، أنها تعمدت الإساءة إلى الهضبة عمرو دياب خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.

اقرأ: سمية الخشاب لشيرين: مافيش بني آدم يستحمل اللي أنت فيه

وعند سؤالها عما إذا كانت تلك الكلمات التي صدرت في حق عدد من الفنانين معتمدة أم زلة لسان، قالت شيرين: “إساءة متعمدة، مش عايزة الحقيقة.. كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع فى كلامى، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة متعمدة، لأنه بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش قدام الناس، لكنى حبيت أرد عليه أدام الناس كلها”.

اقرأ: كندة علوش تدعم شيرين وتصف سارة الطباخ بالثعبانة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار