قرر النجم المصري عمرو_سعد، خروجه من السباق الرمضاني ٢٠٢٤ وأعلن هذا عبر صفحته على السوشيال ميديا.

وكتب عمرو سعد: “جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية”.
وتابع: “إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC”.

يخوض الفنان عمرو سعد تجربة جديدة بمسلسل “سيدي مكين” ومن المقرر أن يقدم موضوع مختلف حيث سيعيش حياة الصوفية خلال الأحداث والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، ويعتبر هذا التعاون الثاني بينهم بعد مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض منذ فترة.

اقرأ: محمد صلاح باع القضية الفلسطينية مقابل الملايين!

شارك عمرو سعد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل الأجهر، وشاركه البطولة درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة محمود قابيل خالد زكي عمرو عبدالجليل وآخرين، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي. وحقق نجاحًا كبيرًا.

وفي سياق متصل، تعاقد الفنان ماجد المصري، على المشاركة في فيلم “الغربان” بطولة النجم عمرو سعد وعددًا كبيرًا من الفنانين من جنسيات أجنبية مختلفة، سيُجرى الإعلان عن أسماءهم اتباعًا خلال الفترة المقبلة، وجاء ذلك التعاون بعد تعاونهم سويًا في مسلسل توبة الذي عرض في السباق الرمضاني.

وصرح الإنتاج أن: “ماجد المصري سيظهر بشكلٍ جديد تمامًا من خلال فيلم (الغربان)، حيث يُجسد شخصية لم يسبق له تقديمها من قبل”، رافضًا الإفصاح عن تفاصيلها حاليًا، كونها تتطلب تحضيرات خاصة جدًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار