فاجأت الفنانة المصرية غادة_عبد_الرازق، جمهورها بتصريحات مثيرة للجدل خلال حلولها ضيفًة على برنامج (كلمة أخيرة)، الذي تقدمه المذيعة لميس_الحديدي.

تحدثت خلال لقائها عن فشل زيجاتها واختياراتها وعدم استقرارها العاطفي والنفي وكيف تسببت في فشل زواج ابنتها روتانا، كما تحدثت عن وفاة والدها وشقيقها.

اقرأ: غادة عبد الرازق تعترف بسنها ولا تبالي!

قالت غادة عبد الرازق أن جميع اختياراها في الرجال كانت خاطئة ما عدا والد ابنتها روتانا لأنه سندهما الحقيقي بعد الله، لافته أن الشهرة أعطتها الكثير ولكن اخذت منها الاستقرار الأسري وهو ما تجسد أشخاص أخرين عليه، فهي تعاني من عدم الاستقرار العاطفي والنفسي وتشعر أنها كانت سبباً حقيقياً في فشل زواج ابنتها روتانا وذلك لأن ابنتها معتادة عليها بشكل كبير ويمكن أن يكون ذلك السبب الرئيسي في فشل زواجها.

اقرأ: غادة عبد الرازق حامل من معدتها! – صورة

كما تحدثت غادة عن وفاة والدها موضحة أنه توفي عندما كانت تبلغ من العمر 12 عام بسبب جلطة نتيجة تعرضه بضغوطات في تلك الفترة وذلك بعدما قام شقيقها بحادث أسفر عن إصابة أحد الأشخاص وبعد سنتين توفى شقيقها خليل وأصبحت عي المسؤولة عن العائلة وتعرضت لهجوم من والدتها وشقيقتها بسبب عملها في التمثيل ولكنها أصرت على خوض تلك التجربة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار