قال الفنان السوري غسان مسعود إنه يسجل اعتذارًا وأسفًا من الجمهور الذي ينتظر الجزء الثاني من مسلسل (مقابلة مع السيد آدم) للمخرج والمنتج فادي سليم، لأن المسلسل كما يبدو لن يعرض في موسم رمضان، مضيفًا في إطلالته مع المذيع السوري باسل محرز في برنامج المختار أن السبب عند المنتج، وعدم العرض سيؤثر سلبًا على معنويات المشاركين في العمل.

وقال مسعود إنه تجنب في أوقات سابقة التعليق على عمل ابنه المخرج السدير مسعود، لكن بعدما قال الجمهور كلمته في مسلسل (قيد مجهول) والنجاح الذي حققه فيستطيع الآن أن يقول بوضوح إنه فخور جداً بما قدمه ابنه وكل النجوم والفنيين المشاركين في المسلسل، معتبراً أن السدير ابنه البيولوجي وعبد المنعم عمايري ابنه الروحي والأكاديمي.

وأكد مسعود عبر المدينة اف ام أن السدير لم يدخل الفن إلا بعدما تسلح بالمعرفة والمرجعيات التي تؤهله لشق طريقه مثنياً على تعامله مع الممثلين وإدارته لهم ووقوفه على كل التفاصيل التي تجعلهم يقدمون أفضل مالديهم.

ووصف مسعود أداء عبد المنعم عمايري لشخصية “سمير” بالمركب والصعب داعياً كل الممثلين للاقتداء به وعدم الاستسهال خاصة وأن عمايري قدم أداءً كفيلاً باستفزاز أي ممثل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار