انتهت أمس أسرة مسلسل “بيت فرح” للفنان فتحي عبد الوهاب، من تصوير مشاهد العمل الذي يعرض حالياً من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على قناة_الحياة، ومنصة Watch It وهو مكون من 20 حلقة يعرض خلال 4 أسابيع.

ودخلت الحلقات المتبقية مرحلة المكساج والمونتاج ليتم عرضها في المواعيد المحددة لها.

اقرأ: شقيق شيرين: طردت السواق والشغالة عشان لوسي ابن طنط فكيهة!

المسلسل من بطولة بطولة فتحى عبدالوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد على رزق، عابد عناني ليلى حسين، مروة عيد، فدوى عابد وعدد آخر من الفنانين، تأليف تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. وشركة كينج توت للمنتج هشام شعبان وعصام شعبان

تدور أحداث مسلسل “بيت فرح” في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية، ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويدخل في مشكلات نفسية كبيرة. ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماما؛ حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار في العمارة.

“بيت فرح” يعد التعاون الثاني في الانتاج بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة كنج توت للانتاج الاعلامي بعد المسلسل الاذاعي “العصمه في ايدي” الذي اذيع في شهر رمضان 2022 على اذاعات شبكة راديو النيل، بطوله أحمد حلمي وشاركه في المسلسل هنا الزاهد وادوارد ومي كساب وسلوي عثمان وياسر الطوبجي ومحمد رضوان وسامية عاطف انتاج كنج توت للانتاج الاعلامي وتأليف واخراج مجدي الكودش.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار