شنت الممثلة فداء الكبرا، هجوماً كبيراً على الفنان الأردني أدهم نابلسي، بعد إعلان اعتزاله الفن بشكل نهائي، وسط صدمة بين جمهوره ومتابعيه.

ووجهت الكبرا رسالة إلى النابلسي قالت فيها: “ما تخاف فايت على جهنم إن اعتزلت او لا، يكفي غلاظة وترند”.

اعتبرت الممثلة أنه كان بإمكان أدهم نابلسي إعلان خبر اعتزاله الغناء من دون التطرق إلى موضوع الدين والصلاة، وأكدت أن صوت أدهم نابلسي يستفزها كثيرا، وكان الأجدر به أن يعد للعشرة قبل إعلان اعتزاله، مشيرة إلى أنها شعرت عند متابعة فيديو الاعتزال وكأنه يعلن انشقاقه.

وأشارت إلى أنه وفق كلام أدهم النابلسي فإن كل الفنانين “كفار”، وهذا أمر مرفوض بخاصة أن هناك عددا من الفنانين يصلون ويخافون ربهم حسب قولها.

ولفتت إلى أنها لم تكفر من خلال هذا التصريح، وليس بالضرورة الإفتاء بالحرام والحلال لأن الله لم يضع أوصياء على أحد، متهمة المتابعين بقلة الأخلاق بعدما قرأت تعليقاتهم المسيئة.

وأضافت: “منا مضطرين كفنانين، مطربين او ممثلين نكون بنفس الكفة كل واحد الله بيعرف طبيعته.. الله يهدي من يشاء، ولكن ليس من الضروري الإعلان عن هل الخير”.

كما علقت المطربة فرح يوسف، نجمة برنامج أرب أيدول على خبر اعتزال أدهم قائلة:” أن الفن ليس حرام‬⁩ الحرام هو أن تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين” وتابعت أنها تتمنى كل التوفيق لأدهم في حياته وأن يتراجع عن قراره في الاعتزال لأنه بقمة عطاءه الفني”.

كان أدهم نجم برنامج المواهب الشهير “ذا اكس فاكتور”، أعلن اعتزاله الغناء بشكل نهائي.

اقرأ: سر الثروة الرقمية لناصيف زيتون وأدهم النابلسي ينافسه

وقال أدهم النابلسي: (خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر)

اقرأ: أدهم نابلسي يتفوق على كل أقرانه بثروته الرقمية – فيديو

وتابع: (بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا)

وختم: (بشكركم على الدعم المستمر، بتمنى أن هذا الدعم يستمر، لأن هذه ليست النهاية، مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار