سخرت الفنانة فريدة سيف النصر، من الأشخاص الذين يقومون بإجراء عمليات تجميل مما تظهر ملامحهم بشكل غير طبيعي.

وتابعت فريدة سيف النصر، خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج “تفاصيل” للمذيعة نهال طايل، المذاع عبر فضائية صدى البلد 2، :”لما بتقدمي كل حاجه بحب بتحسي.. لكن لما أنا أكون قاعدة ومصفرة وأقول فلانه عامله.. طيب ما فلانه أصغر منك، وأروح أعمل أبر ونفخ وشد ومط في وشي علشان أبقى حلوة وفي الأخر وشي يبوظ.. فيه إيه مالكم”.

واستكملت فريدة سيف النصر، حديثها قائلة أن الفنانة شادية وهند رستم وصباح جميلات للغاية، مشيرة إلى أنها ترفض القيام بعمليات تجميل كون ملامحها طبيعي وهي راضية عن شكلها.

وأختتمت فريدة سيف النصر حديثها قائلة :”هويدا بنت صباح كانت قمر بمناخيرها الكبيرة، ربنا بيعمل للإنسان شكل حلو لكن الإنسان بيروح يعمل حاجات في وشة مش حلوة وبيعرض نفسه للخطر.. نجلاء فتحي بتظهر بأسنانا بدون ما تعمل أسنان زي السيراميك في بوقها وسعاد حسني كانت طالعة بوزنها الزايد وده عامل جاذبية ليها”.

برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساءا حتى الساعه 10 مساءا والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار