في إطلالة جديدة ومميزة، أطلق الفنان فضل شاكر أحدث أغنياته بعنوان (فستان الحلوة) من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وليد سعد، توزيع القدير احمد عادل ومكس وماستر هاني محروس، وإشراف عام اياد النقيب.

اقرأ: ريان جيلر يتجه للغناء ويبدأ بفضل شاكر! – فيديو

وتُعد أغنية (فستان الحلوة) إمتداد للتعاون بين الفنان فضل شاكر والملحن وليد سعد، لينسج الشاعر تامر حسين خيوط تعاونه الأول بصوره الشعرية التي تشع بالأمل وتصوير جماليات الروح لتشرق بالحب والتفاؤل ليكتمل مربع الإلهام بمشاركة الموزع الموسيقي أحمد عادل ، والموزع الموسيقي هاني محروس الذي قام بالمكس والماستر، جامعين معا من خلال أغنية (فستان الحلوة) بين الأصالة والمعاصرة والتجديد.

اقرأ: فضل شاكر لجمهوره: عايشين ومش عايشين -فيديو

وتقول كلماتها:

فستان الحلوة، فستان الحلوة بيغرينى، وقوامها مدوخنى ياعينى، ورينى جمالك ورينى، ورينى الحلاوة السهرة حاتحلى وصباحى، الناس حاتغمض وأنا صاحى وأخدِك ف إيديا ف مرواحى وتزيد الغلاوة

الفريق الفني للفنان فضل شاكر يواصل العمل حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة، على عدد من الأعمال التي ستطلق تباعاً بألوان غنائية باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبيضاء، تحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين في العالم العربي.

اقرأ: فضل شاكر يحقق الملايين لسة الحالة ما تسُرش

(فستان الحلوة) طرحت على قناته الخاصة على (يوتيوب) وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الالكترونية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار