كان آخر ألبوم أطلقته سلطانة الطرب، فلة الجزائرية، سنة 2019 تحت عنوان (شاولا)، لمحبين موسيقى الراي، في حفل أُقيم في فندق الجزائر الفخم، حضرهُ عددٌ كبير من وسائل الإعلام، حيث تعاملت مع الشاب بلال، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، كما أطلقت العديد من الأغاني الوطنية والاجتماعية بشكل حي، من ألحانها إلى أن يتم التنفيذ في بلدها الام الجزائر.

سفيرة الفن في الوطن العربي، عادت من جديد بمجموعة أغاني جديدة، تنوعت بين الطربي الأصيل والشبابي، حملت مزيجًا رائعًا بين الصوت القوي وعذوبة الكلمات واللحن، حيث شوقت محبيها وعشاق الطرب بمقطع حصري لمجلة الجرس، من أغنية تحمل عنوان (مين)، كلمات الشاعر السوري صفوح شغالة، ألحان مشتركة مشتركة بينها وبين بوراق تناري، أما التوزيع، لـ جو باروجيان.

وتقول كلمات الأغنية: (مين؟ مين فينا قال يا نهاية مين باع الثاني مين..مين فينا عنده حكاية كتابتها عايزة سنين انسى اعتبرني نسيت.. زيك قدر قسيت ما تخافش مش حالين شقتك سراب مشيت.. شكرآ لأني صحيت و اعرفت الضحية مين).

فلة الجزائرية، قررت إسعاد جميع محبيها في الجزائر والوطن العربي، وإطلاق أغنية(مين)، بعد ساعات، لتغير قليلا حالة الحزن السائد من جراء انتشار وباء كورونا المستجد، وتكون ونيسا لنا في فترة الحجر المنزلي.

وخصتنا بهذا المقطع..

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار