اعتذر الفنان المصري أحمد فلوكس، من المذيعة اللبنانية ديالا مكي، التي يعيش معها قصة حب، بعدما ادعت بعض المواقع الاخبارية أن الحكمة التي كتبها عبر صفحته عن خسارة الناس، موجهة لها.

اقرأ: أحمد فلوكس يعيش قصة حب مع هذه المذيعة

كتب فلوكس في اعتذاره لديالا: (هذه السيده من اكثر السيدات احتراما واجتهاد في مجالها).

تابع: (احترمها واحبها واكن لها كل احترام لشخصها ولنجاحها ولمشوارها واحب شخصيتها .. واعتذار واجب مني نيابه عن بعض المواقع والاقلام اللتي كتبت اشياء ليس لها اي اساس من الصحه منسوبه لشخصي والهدف منها الفتنه والتشويه ….. احبك جدا واحترمك واحترم حبي ليكي واحبه .. ولن اسمح بهذه المهزله، ديالا خط احمر).

اضاف موجهاً كلامه للصحافيين وهددهم قائلاً: (اتقوا الله. انا استحملت نفس الاسلوب ايام هنا وسكت .. وساعت موضوع الامن و سكت … لن اسمح نهايي هذه المره وساتخذ كافه الاجراءات القانونيه ضد اي صحفي او موقع ينشر شي يودي اللي تشويه او وقيعه خصوصا ان هذه الاخبار هدفها ليس الا تشويه .ولن اسمح بتقليل او تجريح في حق ديالا او حقي ….. كفايه تشويه ووقيعه ..كفايه فتن).

كان فلوكس كتب رسالة عن خسارة الناس، فسرها البعض على إنها موجهة لديالا، وجاء في تلك الرسالة: (فيه ناس خسارتهم خسارة، زي الطيبين، الداعمين، المتاحين لك رغم مشاغلهم، الجدعان، الذين ينقلون لك العلم والنفع والخبرة والدين والخير، وتجدهم في الشدة، المخلصين الأنقياء، من يحافظون على كلامهم ومشاعرك، وفيه ناس خسارتهم مكسب، وخروجهم من حياتك نعمة كبيرة، الصنف الأول حافظ عليه، ذهب ذهب… صعب تعويضه خصوصاً في هذه الأيام، وقليلين، الصنف التاني السوق مليان… لا تقلق مخسرتش حاجة، قشرة قشرة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار