تحدثت الفنانة المصرية فيفي_عبده، عن كواليس آخر أزمة صحية تعرضت لها، موضحة إن زوجها السبب فيما حدث معها.

قالت عبده: “أنا زعلانة من جوزي بسبب حقنها بحقنة خاطئة لأنه السبب فأنه قالي سيبيي الراجل يديكي الحقنة هو عارف شغله”.

اقرأ: أحمد السعدني انفعل على المصورين والنقابة اتخذت قرارها!

كما أوضحت أنها في مرحل لتجهيز برنامج جديد يخص الحموات وتطرقت فيفي عبده في حديثها عن حبها للرجال: “أنا بحب الرجالة جدًا، أحب أصحبهم ومصحبش الستات يضيعوكي”.

وتابعت فيفي عبده حديثها مع ياسمين عز في برنامج كلام الناس بقناة إم بي سي مصر أن الرجال يعاملون السيدات مثل الأخوات لا يغيرون منهم قائلة: “ الرجالة مش بينخربوا وراكي، عشان كده بقول دايمًا الست تخلي بالها من الست اللي زيها مش من الرجالة”.

واستكملت فيفي عبده: “الرجال سيس السيد في المنزل والراجل بيحب الست الل تعملوا ويس وتعملوا كل حاجة غسالة وطباخة وكل حاجة بيحيبها”، ولفتت أيضًا إلى تفكك الأسرة في الوقت الحالي، حيث قالت: “البيت كله اتفكك، لا رجالة ولا ستات ولا أطفال ولا شبان، الكل ماسك الآيباد والموبايل بتاعه ومحدش مع بعض”.

ذكرت فيفي عبده أيضًا موقفًا طريفًا حدث في أحد الأفراح، حيث أفادت قائلة: “كان هناك فرح، العروسة اتطلقت فيه بعدما سكبت العصير على عريسها فقال لها: ‘إنت عامية’! فردت عليه قائلة طلقني وهي من البداية لم تكن سعيدة”.

اقرأ: حنان مطاوع عن السعدني: خدني في حضنه وبكى!

وفيما يتعلق بموضة القوام الممتلئ للمرأة، أعربت فيفي عبده عن رأيها في عودتها في الفترة المقبلة، رغم انتشار عمليات التخسيس ونحت الجسم. قالت: “اللي بيخسسوا ونحتوا نفسهم دول، ربنا يديكي لحم وإنت تشيليه؟”.

وأضافت: “السيزون القادم هو الستاتالمدملكة، وشوفي الموديل كيم كارداشيان، هبلت العالم بجسمها، نفخت وبعدين خست، وهترجع تتخن تاني معندهاش مشكلة، عندها واحد ميكانيكي تحت رجلها خياط، يالا غرز يالا فك غرز، بس كاريزما وكلهم بيقلدوها”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار