حلت الفنانة المصرية فيفي_عبده، ضيفًة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه المذيعة فاطمة مصطفى، عبر إذاعة نجوم إف إم.

اقرأ: فيفي عبده: معمولي عمل ماتحركش من السرير!

تحدثت فيفي خلال اللقاء عن حبها للفنان المصري محمد_رمضان، وعن رغبتها في العودة للمسرح ومسيرتها المسرحية الناحجة وسبب رفضها الكثير من الأدوار، ورغبتها في تقديم أدوار البطولة المطلقة فقط.

قالت فيفي: “تابعت جعفر العمدة في رمضان الماضي، وأتابع محمد رمضان على السوشيال ميديا، وأنا بحبه جدًا وشايفة إن ربنا مديله النجاحات الكبيرة دي كلها، ودي حاجة منقدرش نتدخل فيها”.

وتحدثت عن المسرح فقالت: “قدمت 15 مسرحية في مسيرتي، ولم يتم تصوير سوى 3 مسرحيات منها، وأشعر بالندم لعدم تصويرها خاصة لأننا حاليًا نعيش في عصر السوشيال ميديا، الذي كان سيساعد على انتشارها بشكل كبير”.

تابعت: “نفسي أعمل مسرح تاني ومصر المفروض يبقى فيها مسرحيات كتير، ويجب أن يستفيدوا مني ومن غيري كفنانين أسمائهم كبيرة على مستوى المسرح، ويمكن للناس أن يذهبوا إلى المسرح لدفع الأموال من أجل أعمالهم”.

اقرأ: فيفي عبده لمحمد عبده: يبقى انت رقاصة

اضافت: “عندما قدمت مسرحية حزمني يا استمريت في تقديمها لمدة 5 سنوات، وكنت أبذل خلاله مجهود كبير، وعندما كنا نقدمها في الإسكندرية كنت أحصد بها إيراد يومي يصل إلى 135 ألف جنيه وعمر المسرح المصري ماعمل الرقم ده”.

اكملت: “عندما قدمت مسرحية روايح على مسرح الدولة كانت العروض كلها كاملة العدد حتى وقت مباريات كرة القدم المهمة وغيرها من المناسبات، حيث لم يكن هناك إقبال على مسرح الدولة مثلما كان الإقبال وقت هذه المسرحية”.

أما عن رفضها للأدوار، اختتمت فيفي عبده حديثها: “أرفض الأدوار التي تأتيني في الكثير من الأحيان كضيفة شرف، لإني دخلت المهنة دي بطلة ودلوقتي كل النجوم عاملين شلل وعايزيني ضيفة شرف، لكني بدأت مسيرتي بطلة وهموت بطلة ومقدرش بعد مجهودي الفني في كل السنين دي أبقى ضيفة شرف”.

Copy URL to clipboard














#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار