توقف موقع (عشق) الذي يترجم كل المسلسلات التركية للعربية، عن ترجمة مسلسل (حبات اللؤلؤ) في رمضان وحتى بعد هذا الشهر الفضيل.

فهذا المسلسل يقدّم مشاهد جريئة ورقص، وبسببه ارتفعت اسعار الملاهي الليلية في تركيا، لذا قرر هذا الموقع ان يتوقف عن ترجمته لأنه لا يتناسب مع عاداته وتقاليده!

اقرأ: حبات اللؤلؤ نجح بسبب الراقصة؟ تفاهة النقد؟

وان كان هذا الموقع لن يترجمه فحتمًا منصة (شاهد) ان تعرض (حبات اللؤلؤ) بسبب مشاهده، ما يعني ان متابعي هذا العمل في الدول العربية لن يستطيعوا اكمال مشاهدته بالتركي، وسيخسر نسبة مشاهدة عالية جدًا في الوطن العربي.

اقرأ: التركي يلماز أردوغان: هل عشق ابنته؟

مسلسل (حبات اللؤلؤ) يصدم الجمهور إذ يخرج بطل العمل (يلماز أردوغان) من السجن، ولا نعرف كم سنة أمضى عقابًا على قتل زوجته، والذي يجعلنا نعرف في منتصف الحلقة الأولى، انه تحمل الجريمة التي لم يقترفها، وهو بريء حقًا، ويعلن أن لا هم له بعد الآن سوى أن يجد ولديه اللذين لا يعرف عنهما شيئًا وتبدأ رحلة البحث عنهما، فتمر الحلقة الثانية ولا نعرف حكاية الجريمة، ولا أين الولدين، لنتفاجأ أن البطل الخمسيني ٥٧ عامًا من عمره، يعشق راقصة Night Club هازار ارجوتشلو ٣٢ سنة أي يكبرها بربع قرن، ما يجعلنا نخاف أن تكون ابنته التي يبحث عنها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار