اصدر المكتب الإعلامي لقصر باكنغهام، بيانًا للرد على الشائعات المرتبطة بوفاة ملك بريطانيا تشارلز الثالث، مؤكداً أن الملك تشارلز يواصل إدارة الشؤون الرسمية والخاصة.

وجاء هذا النفي، بعد تداول واسع لبيان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نُسب إلى القصر وفيه أن الملك توفي مساء أمس الأحد، بصورة مفاجئة عن 75 عاماً.

وفي انتظار أن تضع العائلة المالكة حداً آخر للأخبار المتداولة عن اختفاء كيت ميدلتون ببيان رسمي يكشف كل التفاصيل، شوهدت أميرة ويلز، وفق “ديلي ميل” وهي تبدو “سعيدة وصحيّة ومرتاحة” أثناء زيارة إلى متجر مزرعة محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائت، وهي المرة الأولى التي تتم رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن كان مخططًا لها.

اقرأ: كيت ميدلتون اختفت وهل خانت زوجها؟

كان آخر ظهور لكيت علناً في سيارة في العاصمة البريطانية لندن، منذ دخولها المستشفى منتصف يناير، حيث نشرت وسائل إعلام أميركية متخصصة صورة لأميرة ويلز في سيارة قرب لندن.

كانت الأميرة خضعت لعملية جراحية في البطن في شهر يناير الفائت، ونشر القصر الملكي صورة معدلة لها بمناسبة عيد_الأم اثارت الشكوك حول اختفائها.

اقرأ: كيت ميدلتون تبدأ رحلة البحث عن الكنز الملكي

وتناقل البعض أنباءً عن وفاة كيت ميدلتون، إذ أشار أصحاب هذه النظرية إلى أن القصر الملكي يحاول التستر على حقيقة وفاتها لأسباب غير معروفة، لا سيما بعد تلاعبهم بصورتها العائلية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار