ويعد هذا الفيلم هو التعاون الأول بين أحمد حاتم والمخرج محمد بكير، منذ 8 سنوات، فكان آخر تعاون بينهما من خلال مسلسل “حواري بوخاريست” لأمير كرارة، الذي عرض في رمضان 2015.

ويعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفني، حيث يواصل تصوير فيلمه الوثائقي الجديد بعنوان “المنبر”، الذي يستعرض دور الأزهر الشريف، على مدار الألف سنة الأخيرة، وستتم ترجمته لـ4 لغات، وبمشاركة فريق روسي.

ويشارك في الفيلم أيتن عامر، وأحمد فهيم، وإيمان يوسف، وسامح الصريطي، وكمال أبو رية، ومجدي كامل، وعمر السعيد، وميدو عادل، وأحمد عزمي، وآخرون، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبدالعال.

ويجسد فيه أحمد حاتم دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، وسيتم عرضه عبر إحدى المنصات والقنوات التلفزيونية، خلال الفترة المقبلة، ولن يتم عرضه في دور السينما، نظراً لأنه عمل وثائقي غير هادف للربح.

وينتظر حاتم عرض فيلم “الملحد” مع محمود حميدة، وحسين فهمي، وشيرين رضا، وتارا عماد وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل.

كما يعرض حالياً لحاتم فيلم “حسن المصري” مع دياموند بوعبود، ومكرم مراد، ولينا صوفيا، وفريال يوسف وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف نورا لبيب ومن إخراج سمير حبشي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار