زارت الفنانة المصرية كارمن_سليمان، مؤسسة بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان وذلك خلال فاعليات بهية لدعم محارباتها خلال احتفالات يوم المرأة وعيد الأم بشهر مارس/آذار.

هذه الزيارة ليست الأولى لكارمن حيث صرحت أنها اعتادت زيارة مستشفى بهية ومحارباتها من أجل تقديم الدعم لهذا الصرح العظيم مؤكدة على بالغ سعادتها لكل تغيير وتطور إيجابي تلحظه فى كل زيارة جديدة عن الزيارة التى تسبقها، خصوصاً بعدما تعرفت على آخر تطورات انشاءات بهية الشيخ زايد و ما ستقدمه من خدمات ستتيح من تقليل قوائم الانتظار واستقبال ما يقرب من نصف مليون سيدة.

اقرأ: تيم حسن خارج السباق الرمضاني لأول مرة منذ سنوات

كما أكدت بعد حضور احدى جلسات الدعم النفسى للمحاربات خلال الزيارة أنها تحرص على التواجد مع المحاربات بشكل دورى من حين لآخر لما تشعر به من سعادة فى مجالستهن حيث قالت: “أنا بأحب أكون فى بهية علشان مش بأحس إنى فى مستشفى بأحس إنى فى بيت كبير بيت عيلة مليان إيجابية و تفاؤل”.

غنت كارمن وسط المحاربات والتقطت معهن الصور التذكارية كما وعدتهن بتكرار الزيارة فضلا عن دعوتها لدعم بهية الشيخ زايد ودعمها أيضاً لمباردة بهية خلال شهر مارس “انت نسخة منها … هديتك تطمنها “و التي تستهدف الكشف والاطمئنان على ٢٠ ألف سيدة لكى تستطيع بهية بذلك الوصول لخدمة ٢٠٠ ألف سيدة على مدار السبع سنوات منذ افتتاح بهية ٢٠١٥”.

واختتمت حديثها بتدعيم بهية وتقدير جهودها و كدورها الفعال من أجل خدمة ومساندة كل السيدات حيث أنها لمست بنفسها كون بهية بالفعل “فى ظهر كل سيدة مصرية”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار