حلّت الفاشينيستا كارن وازن ضيفة على برنامج مايا دياب Side Talks with Maya والذي أطلقته خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضه تفشي وباء “كورونا” على كافة أنحاء العالم.

طغى على الحلقة أجواءٌ من المرح والتسلية، تبادلتا الكثير من الأمور التي تتعلق بنجاح كارن كإمرأة في مجال عملها وتوفيقها بينه وبين عائلتها التي استطاعت أن تكون أماً لثلاث أطفال وهي لازالت في عمر صغير.

كما كانت فرصة لتبادل خبرات الموضة والجمال بينهما، وخصوصًا أن مايا تعشق كل ما له علاقة بعالم الجمال والأزياء، وتعتبر من الفنانات اللواتي لا تغبنّ عن كل ما هو جديد ضمن المحافظة على شخصيتها وستيلها الخاص.

كارن قالت لمايا إنها شخصية باردة وغير منظمة وتعتبر نفسها إنسانة منفعلة، ولا يمكنها السيطرة على ممارسة التمارين الرياضية، ولديها حجة اليوم بأن النوادي الرياضية مقفلة بسبب “كورونا” كي لا تداوم في النادي، إلا أنها اتفقت مع زوجها على مزاولة التمارين الرياضية في المنزل معاً بداية الأسبوع المقبل.

وتابعت: “في هذا الوضع الذي نعيشه أعطيت اهتماماً للأولاد أكثر من قبل وباتوا هم يأخذون مساحة كبيرة من وقتي، وأمرح والعب معهم ، وكان لديّ رغبة أن يكونوا معنا في البث المباشر إلا أنهم خلدوا الى النوم باكراً”.

وخلال الحديث بين مايا وكارين، حكت مايا لضيفتها عن عشقها للنظارات الشمسية وبأنها تملك حوالي 500 نظارة وأنها منظمة مثل زوجها وعلى عكسها، وفي منزلها رتّبت أغراضها بطريقة جيدة من خلال آيباد مرقم يتيح لها من خلال كبسة زر الحصول على ما تريده من دولابها.

وأعطت كارن مثالاً عن والدتها وعن نفسها بأن على المرأة أن تكون مستقلة وباستطاعتها أن تنجح في حال وضعت هدفاً أمامها.

وما إذا كانت كارن تخاف من كورونا قالت: “لست من هؤلاء الذين يعيشون وسواساً كبيرًا، أشعر أننا بفترة جديدة لأننا لا نعلم ما الذي سيحصل، وأعلم أنها فترة صعبة ولكن متأكدة أن الحياة ستعود إلى طبيعتها”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار